اتصل بنا
 

مدرب ريال مدريد التاريخي ضحية تسريبات بيريز الجديدة

نيسان ـ نشر في 2021-07-14 الساعة 23:29

x
نيسان ـ بات فيسنتي ديل بوسكي، مدرب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا التاريخي، أحدث ضحايا تسريبات بيريز الأخيرة، حيث وصفه بأنه "أكبر كذبة".
وكانت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية قد نشرت تسريبات هاجم فيها فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عددا من أساطير الفريق مثل راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس وجوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو.
تسريبات بيريز الأخيرة
ونشرت الصحيفة الإسبانية، الأربعاء، تسريبات بيريز الأخيرة، والتي يرجع تاريخها إلى عام 2006، حيث هاجم فيها فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني الأسبق لفريق ريال مدريد، واعتبر أنه لا يفقه شيئا في تدريب كرة القدم.
وقال بيريز في هذا الصدد: "ديل بوسكي هو أكبر كذبة رأيتها في حياتي، هو لا يعرف كيف يدرب ولا يفهم في التكتيكات، لا أحد يقدم له مهمة العمل كمدرب لأن الجميع يعرف أنه ليس بمدرب".
وللتدليل على رأيه، قال بيريز للشخص الذي كان يتحدث إليه: "أطلب منك أن تسأل رئيس بشكتاش التركي (الذي دربه ديل بوسكي في عامي 2004 و2005) كي تتأكد من كلامي".
ويرى بيريز أن لويس فيجو وراؤول جونزاليس والمدافع فرناندو هييرو هيمنوا على غرفة خلع ملابس ريال مدريد في عصر ديل بوسكي الذي لم يتمكن من التحكم في فريقه بسببهم.
تصريحات بيريز جاءت في عام 2006، بعدما قاد ديل بوسكي فريق ريال مدريد للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين، وتحديدا في عامي 2000 و2002.
بيريز سخر أيضا من إمكانية تولي ديل بوسكي تدريب منتخب إسبانيا في ذلك الحين، قائلا: "يقولون إن منتخب إسبانيا يريد التعاقد مع ديل بوسكي؟، ما الذي يفتقده المنتخب ويبحث عنه في ديل بوسكي؟".
يُذكر أن المدير الفني المخضرم نجح بعد 4 سنوات من تلك المحادثة في قيادة منتخب إسبانيا للفوز ببطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، قبل الحصول على بطولة كأس أمم أوروبا 2012 للمرة الثانية على التوالي في تاريخ "الماتادور".

نيسان ـ نشر في 2021-07-14 الساعة 23:29

الكلمات الأكثر بحثاً