اتصل بنا
 

ما أن انتهينا من سكاكين ونحر الخضرا حتى تلاقفتنا براميل وبواليع 'بشار النابلسي'

للتواصل مع الكاتب:

نيسان ـ نشر في 2021-07-24 الساعة 16:24

ما أن انتهينا من سكاكين ونحر
نيسان ـ
إبراهيم قبيلات

لم تنبس جماعة الاخوان المسلمين ببنت شفة، عندما أُسيء لشعيرة من شعائر الإسلام، واكتفت بالمراقبة، ومن خلف جدر محصنة.
في المقابل انبرى الشارع الأردني والعشائر والمتقاعدون العسكريون للتصدي للخضرا .
دعونا نتذكر هذه الملاحظة المعتادة إخوانيا حينما أخذ لسان زيد نابلسي، عضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية يقطر براميل بشارية توردنا حتفنا من فوق جسر عبدون؛
فاختار لهجومه على أحاديث نبوية، وشعائر إسلامية بوابة الاخوان المسلمين.
أما الخلاصة فهي إن من يرغب الشهرة فما عليه سوى اعتلاء منبر الهجوم على الإسلام، والبوابات كثيرة، واستلال سيف التشكيك بالالباني، أو البخاري، او الهجوم على الاخوان، القابعين في الزاوية البعيدة، عقب أن طغت حساباتهم السياسية على حساباتهم الدينية.
عموما. إن ملأت وفاء الخضرا نصف الكأس من خلال كشف القناع عن ضباع في لجنة تريد رسم خريطة العمل السياسي الأردني مستقبلا فالسؤال: متى .. وكيف .. ومن قرر ان تكون كتائب دواعش الليبرالية والعلمانيين من الغوغائيين بأعداد ضخمة في اللجنة الملكية لتصويب المنظومة السياسية؟
وما الذي رآه هؤلاء الغوغائيون حتى ظنوا انهم يديرون البلد، وأنهم باتوا صناع قرار فيه، وأنهم محصنون من القانون ومتابعة الجرائم الالكترونية؟
انظروا ما وضعه النابلسي على حائطه الالكتروني :
"بوركت براميلك المقدسة يا بشار
لا عزاء لأيتام حسن البنا وسيد قطب في الاردن فقد تم افتتاح الحدود ممع سوريا الاسد بينما هم منهمكون في البحث عن جثة جمال خاشقجي في بواليع الصرف الصحي في اسطنبول.. هناك دواء اخير لجماعة بشار يقتل شعبه، وهو التوجه لجسر عبدون ليقفزوا ويرتاح الجميع".
أنفهم من ذلك سعي العضو النابلسي تشجيعنا على الانتحار الجماعي؟.
ثم انظروا طريقة التشفي البشعة بقتل الزميل الخاشقجي والتمثيل بجثته.
ما هذا؟.
يقول زيد النابلسي: كلما زرت القاهرة أجزم ان حديث البخاري الملفق تناكحوا وتناسلوا وتكاثروا فإني مباه بكم الامم يوم القيامة يتحمل وزر الانهيار الذي حل بما كانت يوما اجمل وانظف مدن العالم.. وهو سبب نكح عشرات الملايين في دوامة من البؤس والقهر والفقر المدقع.. أينما حل الاخونج حل الدمار والخراب.
تخيلوا أن هذا عضو لجنة يراد منها تصحيح مسار الإصلاح في البلد.

نيسان ـ نشر في 2021-07-24 الساعة 16:24


رأي: ابراهيم قبيلات

للتواصل مع الكاتب:

الكلمات الأكثر بحثاً