اتصل بنا
 

رغم انسحابها .. سيمون بايلز تلحق بقطار أولمبياد طوكيو في محطته الأخيرة

نيسان ـ نشر في 2021-08-02 الساعة 13:13

x
نيسان ـ عاد اسم لاعبة الجمباز الأمريكية المخضرمة سيمون بايلز ليطفو على السطح مجددا مع ختام منافسات اللعبة في أولمبياد طوكيو 2021.
ورغم إعلانها قبل أيام الانسحاب من نهائيات كل المنافسات الفردية للجمباز في أولمبياد طوكيو 2021، مكتفية بالمشاركة مع الفريق الأمريكي فإن بايلز قررت التراجع عن قرارها واللحاق بقطار المنافسات الفردية في محطته الأخيرة.
وأعلن الاتحاد الأمريكي للجمباز (الإثنين) أن سيمون بايلز ستشارك في نهائي مسابقة عارضة التوازن، في ختام منافسات جمباز السيدات بأولمبياد طوكيو (الثلاثاء).
وأضاف الاتحاد الأمريكي في بيان: "نحن متحمسون للإعلان عن مشاركة اثنتين من الفريق الأمريكي في نهائي عارضة التوازن (الثلاثاء)، هما سوني لي وسيمون بايلز.. لا نطيق انتظار مشاهدتكما".
وستكون تلك هي المرة الأولى التي تنافس فيها بايلز في طوكيو بعد انسحابها كذلك من نهائي فرق السيدات الثلاثاء الماضي بعد محاولة واحدة على حصان الوثب بسبب ما قالت إنه مشاكل في الصحة النفسية.
وانسحبت بايلز (24 عاما)، والتي نالت 4 ذهبيات في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، من نهائي فردي كل الأجهزة والحركات الأرضية وحصان الوثب والعارضتين.
يذكر أن سيمون بايلز هي بطلة العالم في منافسات عارضة التوازن، وسبق لها الحصول على برونزية هذا الجهاز في أولمبياد ريو دي جانيرو.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2021-08-02 الساعة 13:13

الكلمات الأكثر بحثاً