اتصل بنا
 

نصيحة إيطالية تنصف آدم وناس 'منقذ نابولي الجديد'

نيسان ـ نشر في 2021-08-02 الساعة 22:05

x
نيسان ـ يبدو أن مسلسل نجم الوسط الدولي الجزائري آدم وناس مع ناديه نابولي الإيطالي سيبقى مُستمرا خلال الأيام المقبلة.
ويأتي ذلك تزامنا مع استمرار الميركاتو الصيفي، بسبب عدم اتضاح الرؤية بخصوص استمرار آدم وناس مع نابولي أو رحيله عنه لخوض تجربة في ناد جديد.
ودخل النجم السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، على خط أزمة وناس، من خلال محاميه الإيطالي فولفيو ماروتشو، الذي دعا لضرورة المُحافظة على اللاعب اليساري المميز، وذلك رغم العروض التي تصله في الآونة الأخيرة.
وتسعى إدارة أوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولي، للاستفادة من وناس ماديا بعدما عجزت عن الاستفادة منه رياضيا خلال الأعوام الماضية.
وصرح محامي كوليبالي، لإذاعة "مارتي" المحلية الإيطالية، قائلا: "أنا سعيد جدا بما شاهدته من وناس خلال فترة التحضيرات.. خلال الدقائق التي لعبها أمام بايرن ميونخ الألماني أظهر أنه قادر على أن يكون منقذا لنابولي من على مقاعد البدلاء".
وأضاف "وناس قادر عند الاستنجاد به على قلب موازين المُباريات.. أتفهم رغبة النادي في الحصول على سيولة مالية من خلال بيعه، لكن لو كان الأمر بيدي لأبقيت عليه في الفريق".
وواصل في سياق مُتصل: "وناس يمتلك مؤهلات كبيرة، لقد تطور بشكل لافت للأنظار خلال الأشهر الماضية، بعد عمله مع سيرسي كوسمي في كروتوني، وأعتقد أنه سيكون لاعبا مهما لنابولي لو تمت المحافظة عليه، خاصة أنه تطور كثيرا مُقارنة بما كان عليه عندما وصل من فرنسا".
يذكر أن الجناح الطائر الجزائري يتواجد حاليا في مصحة نابولي، بعد تعرضه لالتواء على مُستوى الكاحل، خلال مُشاركته كبديل أمام العملاق البافاري.

نيسان ـ نشر في 2021-08-02 الساعة 22:05

الكلمات الأكثر بحثاً