اتصل بنا
 

الهواري: نعمل على الخروج من بوتقة كورونا

نيسان ـ نشر في 2021-08-15 الساعة 23:19

الهواري: نعمل على الخروج من بوتقة
نيسان ـ أكد وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، أن الوزارة تعمل على الخروج من بوتقة كورونا وتفعيل الكثير من الخدمات الصحية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين وزارة الصحة ومركز الحسين للسرطان.

نيسان ـ نشر في 2021-08-15 الساعة 23:19

الكلمات الأكثر بحثاً