اتصل بنا
 

موقف زيدان من تدريب مانشستر يونايتد

نيسان ـ نشر في 2021-09-17 الساعة 13:19

x
نيسان ـ كشفت وسائل إعلام إنجليزية، اليوم الجمعة، موقف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، من تدريب مانشستر يونايتد.
وازدادت الضغوط على المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، بعد الخسارة المخيبة بنتيجة 1/2 أمام يونغ بويز السويسري في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.
ووفقا لصحيفة ”ديلي إكسبريس“ فإن زين الدين زيدان، والإيطالي أنطونيو كونتي، مرشحان لخلافة سولشاير في تدريب مانشستر يونايتد.
لكن بحسب الصحيفة فإن هذه الخطوة ليست مطروحة على طاولة زيدان؛ لأنه لم يُظهر أي اهتمام على الإطلاق بتدريب ناد في الدوري الإنجليزي.
ونقلت عن آلان ميلياتشيو وكيل أعمال زيدان قوله في 2018: ”لا أعتقد أنه سينجح في إنجلترا، هذا ليس أسلوبه، ناقشت الأمر معه، إنه لا يجذبه حقًا“.
وهذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها زيدان بتولي تدريب مانشستر يونايتد، حيث سبق أن تردد أن إدارة النادي الإنجليزي تريد التعاقد معه، بعدما قاد ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.
يشار إلى أن زيدان لا يرتبط بأي ناد حاليا، حيث استقال من تدريب ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، بعد أن عاد لتدريبه في الفترة الثانية في مارس 2019.
طرد سولشاير
وقالت ”ديلي إكسبريس“ إنه رغم أن مانشستر يونايتد منح سولشاير عقدًا جديدًا في يوليو الماضي حتى 2024، إلا أن هذا لم يمنع بعض المشجعين من المطالبة بإقالة المدرب النرويجي في أعقاب الخسارة في دوري أبطال أوروبا أمام يونغ بويز.
ودخل مانشستر يونايتد المباراة كمرشح للظفر بنقاط المباراة، وتقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف في الدقيقة 13، لكن الأمور انقلبت رأسا على عقب، حيث خرج آرون فان بيساكا لاعب مانشستر يونايتد مطرودا في الدقيقة 35، وسجل يونغ بويز هدفين بتوقيع نيكولاس مومي نغيمالو وجوردان سيباتشيو في الدقيقتين 66 و90+1.
وذكرت ”ديلي إكسبريس“ أن عددا من مشجعي مانشستر يونايتد يريدون طرد سولشاير، الذي خسر سبعا من مبارياته الـ11 في دوري أبطال أوروبا منذ تدريب الفريق.
ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد مع ويستهام يوم الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يواجه الفريق ذاته في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم الأربعاء، ثم يلعب مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، قبل أن يستضيف فياريال في دوري أبطال أوروبا.

نيسان ـ نشر في 2021-09-17 الساعة 13:19

الكلمات الأكثر بحثاً