اتصل بنا
 

توقيع مذكرة تفاهم بين 'التعاونية الأردنية' و'الحلول المالية' للدفع بالنقال

نيسان ـ نشر في 2021-09-20 الساعة 15:32

x
نيسان ـ وقعت المؤسسة التعاونية الأردنية، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع شركة الحلول المالية للدفع بالهاتف النقال "UWallet"؛ وذلك بهدف التسهيل على المتعاملين مع المؤسسة من جمعيات تعاونية وأعضائها.
ووقع مذكرة التفاهم عن المؤسسة التعاونية مديرها العام عبدالفتاح الشلبي، وعن شركة الحلول المالية الرئيس التنفيذي الدكتور علاء نشيوات.
وتهدف المذكرة إلى تطوير المنظومة المالية للمؤسسة التعاونية الى مجتمع غير نقدي, إذ تكفل تقديم خدمة الدفع عن طريق رمز الاستجابة السريعة داخل المؤسسة.
وقال الشلبي إن المؤسسة التعاونية ومن خلال مذكرة التفاهم ستعمل على تبسيط الإجراءات المالية أمام المستفيدين من خدماتها، خاصة الجمعيات التعاونية والتعاونيين، مؤكداً على أهمية التحول الرقمي في مجال توفير الخدمات للمراجعين.
وأضاف أن المؤسسة التعاونية تسعى دائماً إلى تطوير آليات عملها، لا سيما في الجوانب المالية، والمضي قدماً في حوكتمها، إضافة إلى توفير الخدمات لمتعامليها بصورة مثلى.
من جهته، أشاد نشيوات بجهود المؤسسة التعاونية، ومساهمتها الفاعلة في مجالات التنمية المستدامة، ورفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للتعاونيين والمجتمعات المحلية.
وأكد السعي للعمل مع المؤسسة التعاونية بروح الشراكة؛ لتعزيز دور التكنولوجيا والاشتمال المالي لدى المؤسسة التعاونية والجمعيات التعاونية.
وبموجب مذكرة التفاهم، تقدم شركة الحلول لخدمات الدفع عبر الهاتف النقال (UWallet) وثيقة حل المحفظة الالكترونية المتنقلة، والتي تشمل على جميع التفاصيل المطلوبة وفقا لاحتياجات المؤسسة التعاونية لتقليل الجهد والوقت المبذول في الحركات المالية.
وتضمن المذكرة فتح حسابات محافظ الالكترونية للراغبين من الموظفين في المؤسسة، ومن المنتسبين و المنتفعين من الجمعيات مجاناً، وإصدار بطاقات الكترونية مجانية لهم مرتبطة بحسابات المحافظ الالكترونية UWallet.
كما تُمكن الجمعيات من استقبال رسوم الانتساب وأية مستحقات من المنتسبين وبدون أي رسوم أو كلف مخفية و الذي يوفر الوقت و الجهد على كلا من الجمعية والمنتسب عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code ، إضافة إلى تسجيل حساب أعمال للجمعيات، والذي يمكن من خلاله تنفيذ واستقبال الدفعات لمختلف الجهات لمن يرغب بذلك
وتضمن مذكرة التفاهم اصدار بطاقات ماستر كارد بلاستيكية للمنتسبين الراغبين، وعلى أن يتم الاتفاق على سعر البطاقة للمنتسبين مع صاحب العلاقة الراغب بذلك
كما ستتمكن الجمعيات التعاونية من تحويل الأموال للمنتفعين من الجمعية أو الموظفين في الجمعية وبدون أي رسوم أو كلف، ولمن ترغب من الجمعيات بعد استكمال اجراءات الصرف المتبعة بالنظام الداخلي للجمعية

نيسان ـ نشر في 2021-09-20 الساعة 15:32

الكلمات الأكثر بحثاً