اتصل بنا
 

مفاجأة .. كريستيانو رونالدو أراد خيانة ريال مدريد مرتين

نيسان ـ نشر في 2021-09-20 الساعة 20:09

x
نيسان ـ يتواصل كشف الحقائق الخاصة بالأيام الحاسمة التي سبقت عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس.
ورحل رونالدو عن يوفنتوس خلال ميركاتو الصيف المنقضي، ليعود صوب مانشستر يونايتد بعد نحو 12 عاماً من رحيله عنه نحو ريال مدريد.
وذكر راديو "كادينا سير" الإسباني أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو قد عرض على إدارة أتلتيكو مدريد ضم الدون البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي في إطار مساعي وكيل اللاعب لإخراجه من اليوفي.
وقرر رونالدو مغادرة يوفنتوس وهو ما وجد ترحيبا من إدارة النادي الإيطالي بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها وسعيه لتوفير راتب اللاعب الذي يصل إلى 30 مليون يورو يورو.
رونالدو قرر الرحيل لرغبته في البحث عن تحدٍ جديد خاصة في ظل عدم ارتياحه لأجواء العمل مع ماسيميليانو أليجري، مدرب اليوفي العائد الذي أجلسه بديلاً في مباراته الوحيدة مع الفريق هذا الموسم، قبل رحيله.
ونقل الراديو الإسباني أن أتلتيكو كان من ضمن الأندية التي عرض اسم رونالدو عليها ولكن العرض لم يكتمل، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.
ويمثل رونالدو أحد أكبر الأعداء لفريق أتلتيكو بعدما سجل في مرماه 25 هدفاً وصنع 9 في 35 مباراة لعبها ضد بقميصي ريال مدريد ويوفنتوس، آخرها كان الهاتريك في الفوز 3-0 بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.
وليست هذه أول مرة يكون فيه رونالدو منفتحا على فكرة اللعب لأحد أبرز الأندية المتنافسة مع ناديه الأسبق ريال مدريد، حيث ذكرت تقارير صحفية سابقة بأنه كان معروضا أيضا على برشلونة.

نيسان ـ نشر في 2021-09-20 الساعة 20:09

الكلمات الأكثر بحثاً