اتصل بنا
 

مدير مهرجان جرش: حفل جورج وسوف استوعب 75% من مقاعد المسرح الجنوبي

نيسان ـ نشر في 2021-09-25 الساعة 21:10

x
نيسان ـ قال المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي، إن عدد حضور حفل الفنان جورج وسوف الذي أقيم الجمعة لم يتجاوز 3500 في المسرح الجنوبي في المدينة الأثرية في جرش.
وأكد سماوي، أن "حفل يوم أمس (الجمعة) تواجد فيه نحو 75% من الطاقة الاستيعابية للمسرح الجنوبي والمنطقة العلوية للمهرجان كانت فارغة"، لكنه أضاف "نعم كان هناك تواجد للناس وكانوا قريبين من بعض".
ويتسع المسرح الجنوبي لـ 5 آلاف شخص، ويشترط بروتوكول إقامة المهرجان التباعد الجسدي بين الحضور والسماح باستيعاب نصف طاقة المسارح والحفلات الرئيسية.
وأشار سماوي إلى عدم إمكانية وضع حواجز داخل المسرح الجنوبي لضمان التباعد بين الأشخاص لأن الموقع أثري.
وتحدث سماوي عن وضع أجسام كرتونية مكتوب عليها "لسلامتك نرجو التباعد" قابلة للتحريك، وكان يتم طيها والجلوس عليها، لكن مراسل "المملكة"، قال إن "الأجسام الكرتونية كان عددها محدودا ولم تكن على كامل المدرج، وكانت موجودة على الصفوف القريبة من صحن المدرج.
وبين، أنه لم يُسمح لأحد بدخول مهرجان جرش ما لم يتلق اللقاح الواقي من فيروس كورونا، سواء بالجرعتين أو الجرعة الأولى ومر عليها 21 يوم.
الأمين العام لوزارة الصحة لشؤون الأوبئة مسؤول ملف كورونا عادل البلبيسي أوضح، السبت، أنه سيتم تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش، بعد الاكتظاظ وعدم الالتزام بالبرتوكول الصحي في بعض فعاليات المهرجان.
المملكة

نيسان ـ نشر في 2021-09-25 الساعة 21:10

الكلمات الأكثر بحثاً