اتصل بنا
 

السلط يطالب بإنقاذ أندية المحافظات

نيسان ـ نشر في 2021-10-01 الساعة 12:39

x
نيسان ـ شجب نادي السلط الأردني ما وصفها بـ"الأخطاء التحكيمية" التي يتعرض لها، بعد تعادله مع سحاب (1-1) في الدوري المحلي.
وقال السلط في بيان، نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "عندما عزمنا على المشاركة في الدوري، كنّا على قناعة بأن الاتحاد الأردني هو الراعي والمنصف لجميع الفرق الأردنية".
وتابع: "لكننا تفاجأنا بالكثير من الإجراءات التي كنا نعتقد أنها أخطاء، لكننا اليوم نجزم بأنها إجراءات مقصودة، بدايةً من الأخطاء التحكيمية المتكررة التي غيرت الكثير من مجريات الدوري، والتي لم يُعالج منها خطأ واحد وما زالت تتكرر، ثانيًا الكيل بمكيالين، وهذه الممارسة غير عادلة على الإطلاق".
وأضاف النادي: "تقدمنا قبل أسبوعين بطلب تأجيل مباراة واحدة؛ بسبب مشاركتنا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي؛ لزخم المباريات التي لعبناها في ذلك الأسبوع، وكان لها تأثير كبير علينا من جانب الإصابات والإجهاد البدني، واليوم يطل علينا الاتحاد الأردني بتأجيل عدد من مباريات كأس الأردن، دون أي سبب مقنع، ولا نعلم ما هي الغاية من هذا التأجيل".
وأكمل: "ثالثًا كان الكثير من الأندية يعاني من أزمات مالية، تعيقه عن الاستمرار في الدوري، وكان الاتحاد قد غض البصر نهائيًا عن هذا الجانب، ولم يعمل ضمن اختصاصه في حماية فرص الأندية، ومع كل ذلك كانت تُهدر كل الجهود بصافرة مسمومة، كان كل همها إجهاض جهود مليئة بالشرف والرجولة والإخلاص".
وواصل: "وإننا نرفض رفضًا قاطعًا أنّ تكون أندية المحافظات "أكباش فداء" لبعض الأندية، وأن تستخدم كمجرد "ديكور" لاكتمال مشهد الدوري، وأن تُهدر كل الجهود لإرضاء نادٍ أو آخر، أو لخدمة سجلهم النُقطي" .
وختم بالقول: "لقد وقع علينا الظلم بطريقة كبيرة، ولم نلمس أي شكل من أشكال العدالة والإنصاف، وإننا نناشد سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله، والأمير علي بن الحسين، أن ينقذ الاتحاد الأردني لكرة القدم، وينقذ أندية المحافظات من الظلم والتحيز ولوبيات المصلحة، وأن ينقذ شباب الوطن الذين يجتهدون من أجل مستقبل أفضل للرياضة الأردنية".

نيسان ـ نشر في 2021-10-01 الساعة 12:39

الكلمات الأكثر بحثاً