اتصل بنا
 

قيادي في تحالف القوى العراقية يسأل فيلق القدس عن الأقصى

نيسان ـ نشر في 2015-09-22 الساعة 21:58

x
نيسان ـ

اعلن القيادي في تحالف القوى العراقية ظافر العاني الثلاثاء، ان الاعتداءات الصهيونية تتواصل على المسجد الاقصى في فلسطين والتي تكثفت خلال الايام الفائتة وشملت اعتقال العشرات من اطفال فلسطين المقدسيين من طلاب المدارس بحجة رشق قوات الاحتلال بالحجارة.

واضاف العاني في بيان نقلته وسائل اعلام عراقية انه "استشهد وجرح واعتقل المئات من المصلين وتحطم اجزاء غير قليلة من مبنى المسجد عندما سمحت القوات الصهيونية للعديد من الصهاينة بدخوله تحت حمايتها" مفيدا انه"في ظل هذه الاوضاع المأساوية كنا ننتظر وقفة مسؤولة اكثر من تلك التي شهدناها من الدول العربية والاسلامية ، وان نرى منها تحركا دوليا فاعلاً لايقاف هذا الاعتداء الهمجي ".

وتابع "لقد توقعنا ان يقوم فيلق القدس الايراني بواجبه في هذه الظروف كما يدل على ذلك اسمه وان يغير فوهات رشاشاته من الدول العربية الى دويلة اسرائيل وان يتواجد اعضاء الفيلق المدرب والمجهز على اعلى مستوى في فلسطين المحتلة وفي القدس تحديدا بدلا من نشرهم في العواصم العربية التي تشهد انتفاضة شعبية ضد حكامها".

كما لفت الى ان "تحويل مهام فيلق القدس من نصرة القدس الى التدخل بالشؤون العربية قد اضعف امتنا وحرف مسيرة جيوشها من التصدي للاعتداءات الخارجية على الامن القومي العربي الى الاهتمام بمعالجة التدخل الامني في شؤونها ، وهذا ما سمح للكيان الصهيوني الى الاستهتار بمقدراتنا واستسهال الاعتداء على الحرمات الاسلامية ".

واكد العاني بحسب البيان ان "جمهورية ايران الاسلامية مدعوة الى مراجعة سياساتها تجاه الوطن العربي وان تغلب لغة الحوار بدلا من القوة العسكرية ، فليس معقولا ان تقوم طهران بالتفاوض وتقديم التنازلات لمن تسميه الشيطان الاكبر بينما تشهر اسلحتها على جيرانها من الشعوب المسلمة".

وتابع " كما وانه ليس منطقيا ان يكون واجب فيلق القدس الانتشار في الوطن العربي حصرا ويهمل القدس التي تعاني بشكل يومي من الاعتداءات الصهيونية السافرة " مستغربا" فان لم يكن فيلق القدس لنصرة القدس المحتلة فلأي غرض إذن أنشىء ؟ ".

نيسان ـ نشر في 2015-09-22 الساعة 21:58

الكلمات الأكثر بحثاً