اتصل بنا
 

الكرة الذهبية .. وكيل كريستيانو رونالدو يعدد أسباب أحقيته بالجائزة

نيسان ـ نشر في 2021-10-15 الساعة 14:57

x
نيسان ـ يؤمن البرتغالي جورجي مينديز بأحقية موكله كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.
ويتواجد صاحب الـ36 عاما ضمن قائمة المرشحين لنيل الجائزة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم سنويا.
وتحدث وكيل الدولي البرتغالي لمجلة "فرانس فوتبول"، قائلا: "الكرة الذهبية لديها اسم واحد فقط، وهو كريستيانو رونالدو".
وأكد مينديز أن رونالدو يستحق الجائزة هذا العام أكثر من أي وقت مضى، معللا ذلك بقوله: "إنه هداف الدوري الإيطالي ويورو 2020، فضلا عن كونه الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، إلى جانب فوزه بكافة الألقاب في 3 بلدان مختلفة".
ونال "الدون" لقبي الكأس والسوبر بقميص يوفنتوس في الموسم الماضي، فضلا عن تتويجه بجائزة هداف الكالتشيو لأول مرة في مسيرته.
وأضاف مينديز: "إنه الهداف التاريخي لكرة القدم، وهذا عامل حاسم في سباق الكرة الذهبية، لأنه يواصل إثبات أنه الأفضل على الإطلاق".
وشهد عام 2021 تحطيم رونالدو عددا هائلا من الأرقام القياسية، حيث انفرد بلقب الهداف التاريخي لليورو، الهداف التاريخي لكرة القدم، الهداف التاريخي للمنتخبات الوطنية وصاحب أكثر عدد من الثلاثيات "الهاتريك" في تاريخ المنتخبات الوطنية.
يذكر أن رونالدو رحل عن يوفنتوس في الصيف الماضي، للعودة إلى مانشستر يونايتد، الذي سجل معه 5 أهداف خلال 7 مباريات حتى الآن.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2021-10-15 الساعة 14:57

الكلمات الأكثر بحثاً