اتصل بنا
 

اعتراف واقعي من سولشاير بشأن كريستيانو رونالدو

نيسان ـ نشر في 2021-10-15 الساعة 18:14

x
نيسان ـ تحلى النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، بالشجاعة للاعتراف بالخطأ الذي ارتكبه بشأن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وفاجأ المدرب النرويجي الجميع في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بوضع صاحب الـ36 عاما على مقاعد البدلاء ضد إيفرتون، وهو ما أسهم في تعادل الفريق بنتيجة 1-1.
وتحدث سولشاير في مؤتمر صحفي، الجمعة، قبل مواجهة ليستر سيتي مساء السبت، في الجولة الثامنة من البريميرليج، قائلا: "رونالدو لاعب وهداف ومحترف استثنائي، ومن الصعب إبعاده عن التشكيلة الأساسية، لكن في ذات الوقت من الصعب خوض 6 مباريات في 6 أيام بذات التشكيلة".
وأكد مدرب يونايتد أن تغيير التشكيلة بين كل حين وآخر يهدف إلى وصول كافة اللاعبين بأفضل حالة بدنية في نيسان وأيار المقبلين.
واستطرد: "لقد عانينا من إرهاق شديد لدى وصولنا إلى شهر أيار الموسم الماضي، ولهذا يتعين عليّ إدارة المجموعة، رغم أن وجود رونالدو على أرض الملعب يصب دائما في صالحنا".
وبسؤاله عن حالة المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، الغائب منذ بداية الموسم، أجاب: "سيدخل قائمة المباراة، لكني لن أخبركم عما إذا كان سيبدأ أو لا".
وأتم: "لقد بذل قصارى جهده طوال الفترة الماضية، وشارك لمدة 60 دقيقة في مباراة خلف الأبواب المغلقة الأسبوع الماضي، لهذا أصبح جاهزا للظهور معنا".

نيسان ـ نشر في 2021-10-15 الساعة 18:14

الكلمات الأكثر بحثاً