اتصل بنا
 

الإصابة تبعد بيدري عن برشلونة 3 أسابيع

نيسان ـ نشر في 2021-10-25 الساعة 23:05

x
نيسان ـ قالت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الإثنين، إن الإصابة ستبعد بيدري، لاعب برشلونة الشاب، عن مباريات النادي الكتالوني لمدة 3 أسابيع.

ووفقا لصحيفة ”أس“، فإن بيدري يعاني من إصابة في عضلة الفخذ، ولن يعود إلا بعد عطلة نوفمبر، حيث من المتوقع أن يمتد غيابه لمدة 3 أسابيع.

وأوضحت الصحيفة أنه منذ أن أصيب أمام بايرن ميونيخ في 14 سبتمبر، انتقلت حياة بيدري من الملعب إلى الصالات الرياضية وغرف إعادة التأهيل.

وأشارت إلى أن الاختبارات التي خضع لها اللاعب، اليوم الاثنين، عبر التصوير بالرنين المغناطيسي، أكدت أن عضلات الفخذ لا تزال مصابة، وقالت إن ذلك يمثل خطوة إلى الوراء.

وأفادت ”أس“ بأنه في الوقت الحالي تعمل الخدمات الطبية على أن يكون بيدري متاحًا للعب في منتصف نوفمبر.

وهذا يعني أن بيدري سيغيب بالتأكيد عن مباريات برشلونة ضد رايو فاليكانو وديبورتيفو ألافيس ودينامو كييف وسيلتا فيغو، وسيكون الهدف هو العودة اللاعب في مباراة الديربي ضد إسبانيول يوم 20 نوفمبر، والتي ستقام على ملعب كامب نو.

وأشارت إلى أن برشلونة يريد أن يكون بيدري جاهز تماما للمشاركة في مباراة الفريق مع بنفيكا في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، إذ إنها قد تكون حاسمة في مشوار النادي الكتالوني في البطولة.

وكان برشلونة قد أعلن إصابة لاعبه الهولندي فرينكي دي يونغ، وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي: ”فرينكي دي يونغ، لاعب الفريق الأول، مصاب باستطالة في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن، موعد عودته إلى الملاعب يتوقف على سرعة تعافيه من الإصابة“، في حين قالت صحيفة ”أس“ إن اللاعب سيكون جاهزا للعب يوم 2 نوفمبر المقبل.

وكان برشلونة قد خسر 1/2 أمام ريال مدريد، في مباراة الكلاسيكو على ملعب كامب نو، أمس الأحد، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وكانت هذه الخسارة الرابعة على التوالي لبرشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، وهو ما ضاعف الضغوط على المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للنادي الكتالوني.

وهاجم عدد من مشجعي برشلونة كومان خلال مغادرة الملعب مع زوجته عبر سيارته، وهو ما دفع النادي الكتالوني لإدانة ما تعرض له، وقال في بيان عبر موقع ”تويتر“: ”يدين نادي برشلونة علنًا الأعمال العنيفة والازدراء التي تعرض لها مدربنا عند مغادرة كامب نو، سيتخذ النادي إجراءات أمنية وتأديبية حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث المؤسفة مرة أخرى“.

نيسان ـ نشر في 2021-10-25 الساعة 23:05

الكلمات الأكثر بحثاً