اتصل بنا
 

تعرف على أبرز أفلام عام 2022

نيسان ـ نشر في 2021-10-29 الساعة 11:41

x
نيسان ـ حققت العديد من الأفلام نجاحا كبيرا خلال الأعوام السابقة، وكان من أبرزها ”أفكر في إنهاء الأشياء“، ”تانت“، ”1917“، و“فينيكس المظلمة“.

ولقاء ذلك، يتعطش الكثيرون لما يتم الإعلان عنه من خلال الشركات السينمائية العالمية حول الأفلام المقرر صدروها وطرحها في عام 2022.

وهنا أبرز الأفلام التي تم الإعلان عنها، ومن المرتقب طرحها العام القادم:

فيلم Uncharted

وهو فيلم المغامرة والأكشن الأمريكي. من إخراج روبن فليشر، ومقتبس من لعبة فيديو بلاي ستيشن شهيرة تحمل الاسم نفسه.

وتدور أحداث الفيلم حول نشأة ناثان دريك، أحد أبطال اللعبة، ويقوم ببطولته توم هولاند، ومارك والبيرغ، وأنتونيو بانديراس، وصوفيا تايلور علي.

الفيلم من سيناريو رافع جوديكسون وآرات ماركوم، ومن المقرر طرحه في 17 شباط 2022 في الولايات المتحدة، وفي ألمانيا، في اليوم التالي.

فيلم Morbius

وهو فيلم الفانتازيا والرعب الأمريكي، ويتناول قصص الأبطال الخارقين حيث شخصية موربيوس ذا ليفينج فامبير، والمغامرات التي يمر بها، والإخفاق والتحول نحو تخطي الصعاب.

والفيلم من تأليف مارفيل كوميكس، وإخراج دانيال سبينوزا، وتقوم بإنتاجه شركة كولومببا بيكتشرز، فيما يؤدي بطولة الفيلم جاريد ليتو، ومات سميث، وأدريا أرخونا، وجاريد هاريس، وأليساندرو مادريغال، وتيريس جيبسون.

ومن المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة في 21 كانون الثاني 2022.

فيلم Thor: love and thunder

ثور: الحب والرعد، وهو فيلم فانتازي يقوم على فكرة المغامرة والتحدي، حيث يتناول قصة بطل خارق اسمه ثور بشخصيته المبتكرة من قبل مارفل كومكس.

الفيلم من إخراج تايكا وايتيتي وبطولة كريس هيمسوورث، وتيسا طومسون، وناتالي بورتمان، وكريستيان بيل، وكريس برات، وجيمي ألكسندر، وبوم كليمنتيف، وديف باتيستا، وكارين جيلان، وشون غن، وجيف غولدبلوم، وفين ديزل.

وسيتم طرحه في الولايات المتحدة في 22 تموز 2022.

فيلم The batman

وهو فيلم مغامرة وفانتازيا، يجسد قصص الأبطال الخارقين بقيادة باتمان، بتكرار لسلسلة أفلام متعددة أنتجت عن الشخصية القديمة المسماة بالرجل الوطواط أو باتمان، وتمثل شخصية خيالية لبطل كتب مصورة خارق من دي سي كومكس.

وابتكر الشخصية الفنان بوب كين، والكاتب بيل فينغر، حيث كان أول ظهور للشخصية في شهر مايو العام 1939.

ويقوم بإخراج الفيلم مات ريفيس، وهو من بطولة روبرت ماتينسون، وزوي كرافيتز، وكولين فاريل، وبول دانو.، ومن المقرر طرحه في الولايات المتحدة في 4 آذار 2020.

فيلم Doctor strange في الأكوان المتعددة المجنونة

وهو فيلم الأبطال الأبديين الأمريكي، من خلال مشاهد فانتازية وممتلئة بالمغامرة والتشويق، بطرح قصص خيال علمي تتسم بالكونية، ومحاولة تحليلها بالعقل البشري.

والفيلم يعتبر الجزء الثاني لدكتور سترينج الذي صدر في العام الماضي، والرقم 28 في سلسلة أعمال مارفل، حيث يتم تصويره في لندن بمقاطعة سومرست.

ويقوم بإخراج الفيلم سامي رايمي، أما بطولته فيجسدها بندكت كامبرباتش، وإليزابيث أولسن، وبندكت وونغ، وراتشل ماك أدمز، وسيوتشال إيجيوفور. ومن المقرر طرحه في 25 آذار 2022 في أمريكا.

فيلم Jhon wick 4

وهو تكملة لسلسلة أفلام جون ويك، ففي الجزء الثالث كان جون ويك مطاردًا من قبل مجموعة بسبب تعاقد قيمته 14 مليون دولار، واستمرت الحركة طيلة أحداث الفيلم، وفي الجزء الرابع يكمل جون ويك مهمة الصراع مع المجموعة، خاصة بعد أن قام بقتل شخصية منهم في ختام الجزء الثالث.

الفيلم من إخراج ستاد ستاهليسكي، ويقوم ببطولته كيانو ريفز وآسيا كيت ديلون وهالي بيري.

ومن المقرر طرحه في 27 أيار 2022.

فيلم Aquaman 2

وهو فيلم خيالي قائم على المغامرة والحركة المستمرة، ويناقش فكرة الطموح والاستعداد الفطري للقيادة.

ويأتي هذا الإصدار كجزء آخر من فيلم أكوا مان الذي صدر في 2018، وحقق شعبية جارفة، وفيه يوقن آرثر كاري أنه وريث مملكة (أتلانتيس) تحت الماء، وعليه أن ينزل لقيادة شعبه ويكون بطلهم الأول، ومن ثم بطل العالم، فيدخل في معارك لا نهاية لها، حتى يتمكن من تحقيق ما خُلق له.

ويأتي الجزء الثاني تكملة للمغامرة مع الحوادث من حوله، ليختبر مدى قدرته على إقناع شعبه والعالم بأسره من جديد، حيث يكون قائده العظيم.

الفيلم من إخراج جيمس وان، وبطولة جايسون موموا، وآمبر هيرد، وباتريك ويلسون، ودولف لندجرين، ويحيى عبد المتين.

وكتب السيناريو ديفيد جونسون، فيما من المقرر عرضه في 16 كانون الأول 2022.

نيسان ـ نشر في 2021-10-29 الساعة 11:41

الكلمات الأكثر بحثاً