اتصل بنا
 

تجارتكم لن تبور في كروشنا

نيسان ـ نشر في 2021-11-01 الساعة 16:18

نيسان ـ في خضم الصد والرد على ما أشارت له الدكتورة سناء قموة من عدم صلاحية الغذاء الذي نتناوله وهي ليست المرة الأولى أو الوحيدة , ولأني كباقي المجاميع ألتهم ما يرمى لي بالأسواق مطأطأة الرأس.

ولأني لا أملك خبرات في طبيعة كل ما اشتريه عدا مدة الصلاحية المختومة على قفا المنتجات كصلاحية وجودي المطبوع على عنقوري، فقد اضطررت خلال الشهر الفائت فقط، وبعد المعاينة بالعين المجردة كميات من الدود والسوس في اكياس الرز والذي كان لونه يميل للإحمرار -قد يكون لكثرة المعالجات-, و أثار مخلفات في البرغل حيث قدمته وجبة لغنم الجيران.



عندما اشتكيت للنساء الخبيرات في الحارة ما وجدت, أخبرنني بأنه كان عليّ سطح الرز على عين الشمس حتى يخرج منه السوس كما يفعلن لكثرة ما صادفن هذه الحالة.

سناء قموة لم تذنب , ففي نهاية المطاف سنأكل التوالف المتوفرة لنا، و نتداوى بالأدوية شئنا ذلك أم أبينا .. فعلى هونكم يا قومنا على السيدة المحترمة. تجارتكم لن تبور في كروشنا” ما عاد فيه لا حيا ولا دخان جلة” …

رحم الله روح الدكتور عبدالرحيم ملحس …!!!لا حدا يعمل حالو جاي من هونولولو ويسألني شو يعني جلة … بادر لسؤال أقرب راعي او ختيار حواليك عن المعنى.

نيسان ـ نشر في 2021-11-01 الساعة 16:18


رأي: ميسر السردية

الكلمات الأكثر بحثاً