اتصل بنا
 

توخيل يزيد الغموض حول لحاق لوكاكو بمباراة تشيلسي ويوفنتوس

نيسان ـ نشر في 2021-11-22 الساعة 23:37

x
نيسان ـ أجل توماس توخيل مدرب تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم استدعاء المهاجم روميلو لوكاكو للتشكيلة التي ستواجه يوفنتوس في الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة الثلاثاء، لكنه قال إن لاعب الوسط جورجينيو استعاد عافيته عقب استبداله أمام ليستر سيتي يوم السبت الماضي.
ولم يشارك لوكاكو في أي مباراة منذ إصابته في الكاحل خلال الفوز 4/0 على مالمو الشهر الماضي، لكن من المتوقع عودته للمباريات أمام الفريق الإيطالي الثلاثاء.
وقال توخيل للصحفيين: ”لست واثقا بعد بشأن مشاركة لوكاكو. بدا على ما يرام في التدريب، سنرى رد فعله. لديه موعد مع الأطباء، الدقائق الأخيرة ستكون الحد الأقصى لاختياره ضمن التشكيلة“.
وأضاف ”جورجينيو بخير تماما، كاي هافيرتز يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية لذلك استبدلناه خلال المباراة الأخيرة وهناك شك بشأن مشاركته“.
ويتأخر تشيلسي حامل اللقب، الذي خسر أمام يوفنتوس في تورينو في أيلول الماضي، بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الإيطالي بعد أربع مباريات في المجموعة الثامنة.
ويحتاج النادي اللندني لتجنب الخسارة في ستامفورد بريدج ليحجز مقعده في دور الـ16.
وقال توخيل: ”لن نخاطر بالتأهل، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتصدر المجموعة ومن أجل ذلك يجب الفوز بالمباراة“.
وأضاف المدرب الألماني أنه يملك ما يكفي من خيارات للتعامل مع غياب المهاجم الدولي البلجيكي، في ظل عودة المهاجم تيمو فيرنر للتشكيلة عقب فترة طويلة من الغياب للإصابة.
وأعاد تشيلسي لوكاكو الصيف الماضي من إنتر ميلان في صفقة بلغت قيمتها 115 مليون يورو، وشارك المهاجم البلجيكي في 11 مباراة مع البلوز منذ عودته، سجل فيها 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة خلال 834 دقيقة.
وسبق أن تعاقد تشيلسي مع لوكاكو لأول مرة من أندرلخت البلجيكي صيف عام 2011، وغادره معارا إلى وست بروميتش ألبيون، وإيفرتون، قبل أن يغادر بشكل نهائي إلى إيفرتون ومنه إلى مانشستر يونايتد ثم إنتر ميلان.
وبحسب موقع ”transfermarkt“ فإن لوكاكو سجل 87 هدفا في 166 مباراة مع إيفرتون، في حين سجل 42 هدفا في 96 مباراة مع مانشستر يونايتد، وسجل 64 هدفا في 95 مباراة مع إنتر ميلان، مقابل تسجيل 4 أهداف في 26 مباراة مع تشيلسي.

نيسان ـ نشر في 2021-11-22 الساعة 23:37

الكلمات الأكثر بحثاً