اتصل بنا
 

معهد العناية بصحة الأسرة يفوز بجائزة المؤسسات الصديقة للأسرة في المنطقة العربية

نيسان ـ نشر في 2021-11-25 الساعة 10:39

x
نيسان ـ فاز معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، بجائزة المؤسسات الصديقة للأسرة في المنطقة العربية للعام 2021، التي أعلنتها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية - إدارة المرأة والأسرة والطفولة)، في الدورة 25 للجنة الطفولة، برئاسة دولة الأمارات العربية المتحدة.
وقالت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في مذكرة إعلان الجهات الفائزة، إنها ستصدر شهادات تكريم للمؤسسات التي حازت الجائزة تقديرا لجهودها الوطنية، وسترسلها عبر المندوبيات المعتمدة لديها قريبا.
وقال مدير معهد العناية بصحة الأسرة، الدكتور ابراهيم عقل، إن فوز المعهد بجائزة المؤسسات الصديقة للأسرة في المنطقة العربية، فخر للمؤسسات الوطنية التي تعمل بجد وتفان لعكس صورة مشرقة للوطن في الخارج.
ولفت عقل إلى أن فوز المعهد ما هو إلا ثمرة للجهود الإنسانية الكبيرة التي يقدمها للمجتمعات المحلية والمقيمين على أرض المملكة، من خلال خدمات صحية شاملة ونوعية للأسرة، وتدريب للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية وحماية الأطفال.
وأشار إلى سعي المعهد الدائم في مراكزه بالعاصمة عمان والمحافظات، إلى تقديم أحدث التقنيات العلاجية لمحتاجيها من المراجعين في عياداته ومراكزه، أو من خلال الحملات والأيام الصحية المجانية التي ينظمها على مدار العام في مختلف مناطق الأردن.
ومعهد العناية بصحة الأسرة حاصل على شهادة الاعتمادية للمرة الثانية بتميز، ويقدم خدمات ضحايا التعذيب وإعادة تأهيل الناجين من العنف، ويعقد سنويًا عددًا كبيرًا من الدورات في مجالات مختلفة، منها دورات تدريبية قصيرة، وأخرى مختصة تمنح دبلومات تدريبية مصادق عليها من وزارة التعليم العالي.

نيسان ـ نشر في 2021-11-25 الساعة 10:39

الكلمات الأكثر بحثاً