اتصل بنا
 

البارالمبية الأردنية تشارك بالبارآسيوية

نيسان ـ نشر في 2021-11-27 الساعة 15:21

x
نيسان ـ تنطلق غدا (الأحد ) في العاصمة البحرينية دورة الألعاب "البارآسيوية" للشباب بمشاركة 750 لاعباً ولاعبة يمثلون 29 دولة يتنافسون على 9 رياضات مختلفة وهي : ألعاب القوى ، الريشة الطائرة، كرة الهدف، البوتشيا، رفع الأثقال ، السباحة، تنس الطاولة، التايكواندو وكرة السلة على الكراسي المتحركة، وتستمر فعالياتها حتى 7 / كانون أول القادم.
ويشارك الأردن في 3 ألعاب هي: كرة الهدف، كرة السلة وكرة الطاولة ويغادر الوفد إلى المنامة صباح الأربعاء برئاسة سليمان الروسان نائب رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية بالإضافة إلى المدربين عبدالله الداغستاني، كمال سعيد (كرة الهدف)، محمد أبو فرحان (كرة الطاولة)، فادي قدسية، محمد خزاعلة (كرة سلة)، بالإضافة إلى عادل العشوش (مرافقا للاعبين)، و19 لاعبا يمثلون الألعاب الثلاث.
وكان كل من د. حسين أبو الرز رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية ومها البرغوثي أمين عام اللجنة أكدو أن اللجنة البارالمبية لم تألو جهدا في توفير كافة وسائل إنجاح المشاركة الأردنية في الدورة، مشددين إلى أن اللجنة وفرت كافة متطلبات المنتخبات المشاركة بالدورة وضمن الإمكانيات المتاحة.
وقبيل انطلاق البعثة أكد الروسان للمركز الإعلامي باللجنة البارالمبية الأردنية أن المشاركة الأردنية تهدف للاحتكاك وتنمية مواهب اللاعبين الشبان لتمكينهم من المنافسة مستقبلا، مشددا أن اللاعبين قد ينافسوا على الميداليات خصوصا في لعبة كرة المضرب لكن الحديث عن ذلك سابق لأوانه.
وعن مواعيد المشاركة الأردنية بين الروسان أن المواعيد ستتحدد خلال الاجتماعات الفنية التي ستسبق إنطلاق كل منافسة.

نويران يشارك في اجتماعات تنفيذي غرب آسيا
في سياق أخر يشارك جاسر نويران مدير النشاط الرياضي في اللجنة البارالمبية الأردنية في اجتماعات المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا البارالمبي في العاصمة البحرينية المنامة يوم 2/ كانون أول القادم، على هامش دورة الألعاب الآسيوية.

نيسان ـ نشر في 2021-11-27 الساعة 15:21

الكلمات الأكثر بحثاً