اتصل بنا
 

عن فعالية الأسرى وحركة فتح والوحدات والحذاء الطائر

للتواصل مع الكاتب:

نيسان ـ نشر في 2021-11-30 الساعة 22:18

عن فعالية الأسرى وحركة فتح والوحدات
نيسان ـ ابراهيم قبيلات
لم يتبق من مشهد عالق في الذهن عن فعالية نادي الوحدات في مجمع النقابات المهنية للحديث عن الاسرى سوى الحذاء الطائر. طار حتى وصل المنصة.
هذا ما تفكر به وانت تسمع ان فعالية جرى تنظيمها مع نادي الوحدات وحركة فتح، ولم تجد من كائن يتحدث عن الاسرى سوى هذا: توفيق الطيراوي. تخيلوا.
في فعالية لدعم الاسرى طرد والد ثلاثة اسرى، وبقي الحضور يحتفلون بالاسرى 😂.
وفي فعالية لدعم الاسرى لم يجدوا الا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول جهاز المخابرات الفلسطيني السابق اللواء توفيق الطيراوي ليضيع الوقت في الحديث عن الاسرى.
ضابط التنسيق الامني مع العدو. ولمن لا يعرف معنى التنسيق الامني فهي الوظيفة الجوهرية للسلطة الفلسطينية بقيادة حركة فتح للقبض على المقاومين والمجاهدين وتسليمهم لليهود، ثم يجلبون واحدا منهم يحكي عن الاسرى.
أتريدون الحق؟؟هل من المتوقع ان تستضيف حركة فتح مجاهدا؟ طبعا ستأتي بمثل مسؤول جهاز المخابرات الفلسطيني السابق.
وحتى تنطبق ظلمات المشهد بعضها فوق بعض يصف الطيراوي غزة بالمختطفة.
تخيلوا إن المنسق الامني مع الاحتلال يصف غزة التي مرغت انف الاحتلال في الطين بأنها مختطفة من قوى ظلامية: بالطبع يقصد المقاومة الفلسطينية المسلحة.
في “يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني” بعنوان الحرية للأسرى في معتقلات الاحتلال أقيم شيء ما مشترك بين نادي الوحدات وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، في النقابات المهنية، ثم خرجت نقابة المهندسين لتتبرأ مما جرى.
ما جرى ان والد الأسير أسيد أبو خضير احتج على كلمة القاها عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول جهاز المخابرات الفلسطيني السابق اللواء توفيق الطيراوي على وصفه غزة بأنها مختطفة من قبل الظلاميين فكان رد أبو خضير بصوت مرتفع "ان غزة هي من سيحرر الأسرى وليس سواها".
مما سمعته ان احد الحضور عاد إلى البيت حافي القدمين بعد ان استقر حذاؤه على طاولة منصة المتحدثين.

نيسان ـ نشر في 2021-11-30 الساعة 22:18


رأي: ابراهيم قبيلات

للتواصل مع الكاتب:

الكلمات الأكثر بحثاً