اتصل بنا
 

مان يونايتد ضد أرسنال .. كريستيانو رونالدو يتجاهل إنجازه التاريخي

نيسان ـ نشر في 2021-12-03 الساعة 13:02

x
نيسان ـ سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد ، رقما أسطوريا جديدا بعدما كسر حاجز الـ800 هدف خلال مسيرته الكروية
وأصبح الهداف التاريخي لكرة القدم أول من يسجل 800 هدف أو أكثر في المباريات الرسمية بكافة الأصعدة، سواء مع الأندية أو المنتخبات الوطنية.
ووصل رونالدو إلى 801 هدف بعدما هز شباك أرسنال بثنائية قاد بها المان يونايتد للفوز بنتيجة 3-2، الخميس، في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ورغم إنجازه التاريخي، إلا أن صاحب الـ36 عاما فاجأ الجميع بتجاهله بكافة حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب بعد المباراة "كامل تركيزنا منصب على المباراة القادمة ضد كريستال بالاس".
وأضاف: "ليس هناك وقت للاحتفال، فلقد حققنا فوزا مهما جدا يعيدنا لطريقنا الصحيح، لكن المشوار مازال طويلا للوصول إلى وجهتنا".
وفي ختام رسالته، هنأ الأسطورة البرتغالي رفاقه في الفريق على الانتصار والروح القتالية التي أظهروها أمام المدفعجية، مضيفا: "شكرا خاص جدا لمشجعينا، فلم نكن لنحقق ذلك بدونكم".
ورفع رونالدو رصيده التهديفي في البريميرليج إلى 6 أهداف، وذلك بعدما توقف عن هز الشباك في الجولات الـ3 السابقة.
ومنذ عودته إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف الماضي، سجل رونالدو 12 هدفا بكافة المسابقات، بواقع 6 في البريميرليج ومثلها في دوري أبطال أوروبا، ليتربع على عرش هدافي فريقه.
(وكالات)

نيسان ـ نشر في 2021-12-03 الساعة 13:02

الكلمات الأكثر بحثاً