اتصل بنا
 

قبل انقضاء مهلة الـ20 يوما .. تفاصيل عقد برشلونة الجديد لديمبلي

نيسان ـ نشر في 2021-12-10 الساعة 11:27

x
نيسان ـ يطمح مسؤولو نادي برشلونة في تحصين الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي بالإبقاء عليه لسنوات أخرى قادمة داخل ملعب كامب نو.
الجناح الفرنسي انضم إلى النادي الكتالوني عام 2017، قادما من بروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو، لكنه لم يقدم مع الفريق حتى الآن ما يوازي ذلك المبلغ الضخم.
وعانى صاحب الـ24 عاما من كثرة الإصابات التي أبعدته عن الكثير من المباريات، ليشارك في 123 مباراة فقط على مدار 4 سنوات، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 22 أخرى.
رغم ذلك، أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بأن إدارة النادي تسعى جاهدة لإقناع الجناح الشاب بالتوقيع على عقد جديد.
ولم يستطع الطرفان التوصل لاتفاق طوال الفترة الماضية، ليقرر برشلونة العودة بعرض جديد، أملا في الحصول على موافقة ديمبلي على التجديد.
ويتضمن العقد الجديد حصول ديمبلي على راتب سنوي ثابت، تبلغ قيمته 7.5 مليون يورو، من الممكن أن يرتفع إلى 11.5 مليونا بالحوافز الإضافية.
ومنحت إدارة برشلونة جناح الفريق مهلة قصيرة للرد على العرض المقدم، لحسم مصيره في أقرب فرصة ممكنة، لا سيما وأنه سيحق له التفاوض مع أي نادٍ بعد 20 يوما، وتحديدا بداية من كانون الثاني المقبل.
وتخشى الإدارة الكتالونية رفض ديمبلي التوقيع على عقد جديد، مما سيمنحه فرصة الرحيل مجانا بنهاية الموسم الحالي فور انتهاء تعاقده.

نيسان ـ نشر في 2021-12-10 الساعة 11:27

الكلمات الأكثر بحثاً