اتصل بنا
 

أسوأ 5 مباريات لعبها ريال مدريد في 2021

نيسان ـ نشر في 2021-12-23 الساعة 19:52

x
نيسان ـ شهد عام 2021 لحظات مضيئة وأخرى مخيبة لريال مدريد، الذي انقضى عام آخر من تاريخه الممتد لما يزيد عن قرن كامل من الزمان.
وكان ريال مدريد، البطل التاريخي لقارة أوروبا، فشل في تحقيق أي لقب على مدار عام 2021 على كافة الأصعدة، وذلك لأول مرة منذ 11 عاما.
الفريق الملكي قدم مستوى مخيبا في عدة مباريات بمختلف المسابقات على مدار هذا العام، سواء مع المدرب الحالي كارلو أنشيلوتي أو مع سابقه زين الدين زيدان.
وتالياً أسوأ 5 مباريات لعبها ريال مدريد في عام 2021:
أتلتيك بلباو
استهل "الملكي" عام 2021 بالتنازل عن لقب كأس السوبر الإسباني، بعد الخسارة بنتيجة 1-2 أمام أتلتيك بلباو في نصف النهائي، يوم 14 كانون ثاني الماضي.
ألكويانو
في المباراة التالية أهدر ريال مدريد بطولة أخرى، لكن هذه المرة سقط أمام فريق متواضع هو ألكويانو المنافس بالدرجة الثالثة الإسبانية.
وخسر ريال مدريد أمام مضيفه ألكويانو (1-2) أيضا في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، يوم 20 كانون ثاني، في مباراة امتدت للوقت الإضافي.
ليفانتي
بعد إهدار بطولتين دفعة واحدة، تلقى ريال مدريد ضربة كانت سببا في خسارته لقب الدوري الإسباني نهاية الموسم الماضي، بسقوطه على أرضه أمام ضيفه ليفانتي بنتيجة 1-2 أيضا في الجولة 21 من الليجا، يوم 30 كانون الثاني.
جدير بالذكر أن الفوز ساعد ليفانتي في تجنب الهبوط بنهاية الموسم الماضي.
تشيلسي
بعد أن لعب ريال مدريد مباراة مثالية ضد ليفربول الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قدم "الملكي" أداء كارثيا ضد خصم آخر من إنجلترا هو تشيلسي، في المربع الذهبي.
خسر ريال مدريد بثنائية دون رد أمام مضيفه تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي يوم 5 أيار، في لقاء ظهر خلاله فريق المدرب زين الدين زيدان مستسلما تماما لأصحاب الأرض.
شيريف تيراسبول
سقط ريال مدريد بشكل مفاجئ أمام ضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي، في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يوم 28 أيلول.
الخسارة أوقعت فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في خرج كبير، خاصة أن المنافس المولدوفي كان يشارك في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.
(العين الاخبارية)

نيسان ـ نشر في 2021-12-23 الساعة 19:52

الكلمات الأكثر بحثاً