عاملون بالميناء يعتصمون أمام النواب
نيسان ـ نشر في 2021-12-27 الساعة 10:02
نيسان ـ اعتصم عاملون في ميناء حاويات العقبة، صباح الإثنين، أمام مجلس النواب، في العاصمة عمان.
اعتصام العمال جاء للمطالبة بتثبيتهم والتأكيد على حقوقهم العمالية, عقب رفض ادارة الشركة الحوار معهم رغم تنفيذ عدة وقفات لهم.
اعتصام العمال جاء للمطالبة بتثبيتهم والتأكيد على حقوقهم العمالية, عقب رفض ادارة الشركة الحوار معهم رغم تنفيذ عدة وقفات لهم.


