الدكتورة ميرفت الصوص.. مبارك الترقية
نيسان ـ نشر في 2021-12-27 الساعة 12:58
نيسان ـ يتقدم ليث ذياب بأجمل باقات التهنئة والتبريك لوالدته الدكتورة ميرفت الصوص عميدة كلية الصيدلة بجامعة اليرموك, بمناسبة ترقيتها لرتبة الأستاذية بضعف النقاط .
يذكر ان الدكتورة ميرفت هي الوحيدة الحاصلة على الأستاذية بالصيدلة من جامعة اليرموك.
يذكر ان الدكتورة ميرفت هي الوحيدة الحاصلة على الأستاذية بالصيدلة من جامعة اليرموك.


