اتصل بنا
 

معهد العناية بصحة الأسرة يشارك بفعاليات صحية في الجامعة الأردنية

نيسان ـ نشر في 2021-12-27 الساعة 13:10

x
نيسان ـ شارك معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، بتنفيذ فعاليات صحية لطلاب الجامعة الأردنية لمدة ثلاثة أيام كان آخرها أمس الأحد.
وأجرى المعهد خلال الفعاليات، التي نُظمت بالتعاون مع طلاب الجامعة الأردنية قائمة النشامى، عدة أنشطة تضمنت فحوصات السمع، والنظر، والسكري، والضغط، وفقر الدم، إضافة إلى تقديم استشارات تغذوية، ونطق، وتربية خاصة، وعلاج طبيعي ووظيفي.
ونفذ فريق المعهد تقييما للوضع التغذوي للمشاركين، إضافة إلى مشورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتقديم إرشادات في كيفية التعامل مع الأمراض غير السارية. وكان هناك مشاركة فعالة من قبل طلاب الجامعه حيث تم فحص ما لا يقل عن 700 طالب.
وجاءت الحملة في إطار رسالة المعهد الإنسانية المستمرة على مدار العام، وإيماناً منه بضرورة التشبيك والتنسيق مع الجهات المختلفة التعليمية منها والوطنية، لخدمة المجتمعات في مختلف مناطق الأردن.
ومعهد العناية بصحة الأسرة حاصل على شهادة اعتماد مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC)، ويقدم رعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريبًا للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال.
ويقدم خدمات ضحايا التعذيب وإعادة تأهيل الناجين من العنف، ويعقد سنويًا عددًا كبيرًا من الدورات في مجالات مختلفة، منها دورات تدريبية قصيرة، وأخرى مختصة تمنح دبلومات تدريبية مصادق عليها من وزارة التعليم.

نيسان ـ نشر في 2021-12-27 الساعة 13:10

الكلمات الأكثر بحثاً