اتصل بنا
 

مالديني: يجب على ميلان الانتقال من سان سيرو

نيسان ـ نشر في 2021-12-31 الساعة 21:48

x
نيسان ـ يرى باولو مالديني المدير الرياضي لنادي آي سي ميلان أن الانتقال المقترح للنادي من ملعب سان سيرو المؤجر بالاشتراك مع إنتر ميلان والبالغ عمره 95 عاما أمر ضروري لضمان نجاح الفريقين في المستقبل.
وسيتم وضع التفاصيل النهائية للاستاد الجديد للناديين، والمستوحى من تصميم كاتدرائية دومو دي ميلانو ليحل محل استاد جوسيبي مياتزا ليصبح ملعبا للناديين، العام المقبل.
وتم الكشف عن المشروع المسمى ”الكاتدرائية“ الأسبوع الماضي وتديره شركة بوبيلوس، وهي الشركة المعمارية التي شيدت ملاعب كرة قدم في لندن مثل استاد ويمبلي واستاد الإمارات في آرسنال واستاد توتنهام هوتسبير.
وقال مالديني، الأكثر مشاركة في المباريات مع ميلان عبر التاريخ، لمجلة سيتي الإيطالية اليوم الجمعة: ”إذا تحدثنا عن الذكريات، من أكثر مني يمكن أن يتألم بسبب هذا التغيير المهم؟“.
وأضاف: ”إذا كنا نريد عودة ميلان وإنتر إلى أعلى مستويات الكرة الأوروبية وكتابة قصص جميلة مثل التي كتبت في سان سيرو، يتعين علينا فقط الانتقال لملعب جديد، لا توجد بدائل، هذا الانتقال ليس رأيا إنه حقيقة مؤكدة، لا أريد محو الماضي الرائع، لكنني فقط أريد التطلع للأمام، إنها الطريقة التي أعيش بها حياتي“.
وأكد مالديني الذي أشرف على تطوير ميلان داخل وخارج الملعب بعد فترة مضطربة منذ تتويجه بلقب الدوري آخر مرة عام 2011 أنه قد لا يكون في النادي الذي قضى فيه مسيرته الكروية بالكامل حينها.
ويحتل إي سي ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة خلف المتصدر إنتر ميلان برصيد 46 نقطة بفارق 4 نقاط.

نيسان ـ نشر في 2021-12-31 الساعة 21:48

الكلمات الأكثر بحثاً