اتصل بنا
 

رسمات حواجب الأكثر رواجاً في شتاء 2022

نيسان ـ نشر في 2022-01-01

x
نيسان ـ رسمات حواجب شتاء 2022 تبرز بشكل لافت ومتنوع مع اختيار اجمل الصيحات العريضة أو الشعيرات الرفيعة التي تجعل اطلالاتك ملفتة للنظر، فلا بد من تطبيق اجدد رسمات حواجب شتاء 2022 بطرق ملفتة وساحرة لهذا الموسم.
من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك اجدد رسمات حواجب شتاء 2022 الاكثر رواجاً لاطلالاتك المقبلة، لتطبيقها بأساليب مميزة في عالم الجمال.
رسمات حواجب شتاء 2022 عريضةمن دار Budapest Collection
رسمات حواجب شتاء 2022 اختاريها بخطوط دائرية، وذلك من خلال اختيار الشعيرات العريضة والملفتة التي تتناسب مع وجهك الطويل. فطبّقي من وحي دار Budapest Collection رسمات حواجب عريضة مع الشعيرات السوداء التي تبرز بشكل ممشط الى الأعلى مع ملىء الخطوط بشكل منتظم ومتوازي على كامل الرسمة العريضة للحصول على نظرة ساحرة وجريئة. كما طبّقي من دار The Label Edition احدث رسمات حواجب شتاء 2022 مع الرسمة العريضة للحصول على نظرة ساحرة من دون إزالة الشعيرات الزائدة على الجوانب.
رسمات حواجب شتاء 2022 دائرية من دار Laura Biagiotti
ومن أجمل رسمات الحواجب الاكثر رواجاً في شتاء 2022، تألقي بأجدد الحواجب الدائرية مع اختيار من وحي دار Laura Biagiotti الشعيرات العريضة بشكل عصري ومبعثر خصوصاً من الجهة الخارجية للرسمية للحصول على طلة الحواجب السميكة بأسلوب جريء. كما احرصي على تعريض الشعيرات الكثيفة والمبعثرة من الجهة الداخلية للحواجب، لتكون من اختيارك بشكل رفيع ومسحوب الى الاعلى.
رسمات حواجب شتاء 2022 رفيعة من دار Elisabetta Franchi
ولا تتخلي عن تطبيق احدث رسمات حواجب شتاء 2022 اختاريها مع اختيار الشعيرات الرفيعة والموحدة على كامل الرسمة للحصول على حواجب دائرية وملفتة. فطبّقي من دار Elisabetta Franchi الرسمة البارزة بالشعيرات الرفيعة، قبل سحب الخصل الكثيفة والداكنة الى الأعلى من دون إزالة الشعر الزائد. ومن احدث رسمات حواجب دائرية وكثيفة اختيار من وحي اطلالات دار Christian Dior رسمات حواجب رفيعة مع الشعيرات الممشطة مراراً الى الاعلى للحصول على خطوط متوازية برسمة موحدة ودائرية.
"مجلة هي"

نيسان ـ نشر في 2022-01-01

الكلمات الأكثر بحثاً