اتصل بنا
 

أكثر من 38ألف طالب يقدمون 'تكميلية' التوجيهي اليوم

نيسان ـ نشر في 2022-01-02 الساعة 09:03

x
نيسان ـ يتوجه الأحد، 38766 مشتركا ومشتركة من الفروع الأكاديمية والمهنية، لتأدية امتحانات الدورة التكميلية من امتحان شهادة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام 2021 في يومه الثاني، بحسب الناطق باسم وزارة التربية والتعليم أحمد المساعفة.
وقال المساعفة، إن الجلسة الأولى للامتحان تبدأ الساعة الحادية عشرة صباحا، بمشاركة 37401 طالب، فيما ستبدأ الجلسة الثانية الساعة الثانية ظهرا، بمشاركة 1365 طالبا وطالبة.
وأضاف، أن الطلبة في مختلف فروع التعليم الأكاديمية والمهنية للطلبة النظاميين وطلبة الدراسة الخاصة، سيتقدمون خلال الجلسة الأولى للامتحان، في مبحث الكيمياء، والعلوم الإسلامية، والتجارة الإلكترونية، والرسم الصناعي، والدوائر الأمامية والتدبير الفندقي، والنظم الإسلامية وفقه الدعوة وفقه المعاملات، والكيمياء 2020, والكيمياء جامعات، والكيمياء المهني 2020.
وبيّن المساعفة أن هؤلاء الطلبة سيمتحنون خلال الجلسة الثانية في مبحث تاريخ العرب والعالم، وفسيولوجيا الأرض، والكيمياء كليات.
"الوزارة لن تترك أي وسيلة من وسائل دعم الطلبة صحيا ونفسيا إلا وستطبقها، وما قامت به المدارس في استقبالها للطلبة شيء يبعث على الفخر والاعتزاز" بحسب المساعفة.
وأكدت وزارة التربية والتعليم، الخميس الماضي، إن أول امتحانات الدورة التكميلية، "سار سيرا حسنا وكما هو مخطط له".

نيسان ـ نشر في 2022-01-02 الساعة 09:03

الكلمات الأكثر بحثاً