اتصل بنا
 

الدوحة تستضيف مباراة كأس السوبر التركي الأربعاء

نيسان ـ نشر في 2022-01-04 الساعة 12:49

x
نيسان ـ تستضيف الدوحة مساء الأربعاء، مباراة كأس السوبر التركي 2021 التي تجمع بين فريقي بشيكتاش بطل الدوري التركي، وأنطاليا سبور، وصيف الكأس.
وتقام المباراة على استاد أحمد بن علي المونديالي في منطقة الريان بالدوحة وسط إجراءات احترازية مشددة، وذلك لأول مرة خارج تركيا وألمانيا.
وحددت اللجنة المحلية المنظمة للمباراة بالاتفاق مع وزارة الصحة القطرية وفقا لبيان اصدرته، اليوم الثلاثاء، نسبة الحضور الجماهيري في اللقاء بحد أقصى لا تزيد عن نسبته عن 25 بالمئة من الطاقة الاستيعابية لإستاد أحمد بن علي، البالغة نحو 40 ألف متفرج.
وفرضت وزارة الصحة العامة بالتنسيق مع اللجنة المحلية المنظمة حزمة من الشروط والتدابير الواجب الالتزام بها من قبل الجماهير، حيث ينبغي إبراز تطبيق احتراز الإلكتروني (الكود الأخضر بالإطار الذهبي)، أما الأشخاص الذين ليس لديهم إطار ذهبي بالتطبيق، ينبغي عليهم إظهار نتيجة الاختبار السريع والذي يجب إجراؤه قبل 24 ساعة من المباراة، على أن يتم فحص درجة حرارة حامل التذكرة قبل الدخول إلى الاستاد.
وتقام المباراة وسط تطبيق نظام شبيه بنظام الفقاعة الصحية على جميع المشاركين في المباراة من اللاعبين والمسؤولين والمنظمين، وذلك من خلال اتباع التدابير الصحية كإجراء وقائي لمكافحة جائحة كورونا، حيث يشهد العالم حاليا ارتفاعا ملحوظا في عدد الإصابات.
(بترا)

نيسان ـ نشر في 2022-01-04 الساعة 12:49

الكلمات الأكثر بحثاً