اتصل بنا
 

مفاجأة .. ريال مدريد يبدأ خطوات ضم مبابي في الميركاتو الشتوي

نيسان ـ نشر في 2022-01-04 الساعة 16:11

x
نيسان ـ بدأ نادي ريال مدريد الإسباني خطوات التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الشتوي الحالي.
وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ما يتيح له التوقيع لأي فريق بداية من شهر يناير/كانون الثاني الجاري، والانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل بشكل مجاني.
ريال مدريد حاول التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث قدم عدة عروض آخرها مقابل 180 مليون يورو، لكن النادي الباريسي رفض كل العروض المقدمة.
جيوفاني برانشيني، وكيل اللاعبين الشهير، قال في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن ريال مدريد قدم عرضاً بقيمة 50 مليون يورو للتعاقد مع مبابي خلال الميركاتو الشتوي في يناير/كانون الثاني الجاري.
وأوضح برانشيني: "الأمر الآن متوقف على باريس سان جيرمان، ريال مدريد عاد إلى السباق بغية التعاقد بشكل سريع مع مبابي من خلال عرض بـ50 مليون يورو قبل أيام قليلة".
يأتي ذلك على الرغم من أن مبابي نفسه أكد أنه لن ينتقل إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي الجاري، مشيرا إلى رغبته في الفوز مع باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.
باريس سان جيرمان سيكون على موعد مع مواجهة نارية ضد ريال مدريد نفسه في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، في شهر فبراير/شباط المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن مبابي نجح منذ انضمامه من موناكو لباريس سان جيرمان في صيف 2017 أن يسجل 150 هدفاً ويصنع 76 في 196 لقاء.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2022-01-04 الساعة 16:11

الكلمات الأكثر بحثاً