اتصل بنا
 

التربية تؤكد ارتياحها لسير امتحانات الثانوية العامة

نيسان ـ نشر في 2022-01-08 الساعة 20:16

x
نيسان ـ أبدى الأمينان العامان لوزارة التربية والتعليم ارتياحهما لمستوى الانضباط والالتزام من قبل الطلبة والقائمين على الامتحان بالاشتراطات الصحية، وجاهزية القاعات من حيث توفر وسائل التدفئة والمياه لضمان تقدم الطلبة للامتحان في بيئة ملائمة.
جاء ذلك خلال قيام الأمينين العامين لوزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، والشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات بجولتين منفصلتين، السبت، للاطلاع على سير امتحانات الدورة التكميلية من امتحان شهادة الثانوية العامة ، في يومها الخامس في عدد من القاعات في الكرك والمزار الجنوبي والجيزة والموقر في عمان.
ففي جولة تفقدية في الكرك، زار الدكتور العجارمة قسم الامتحانات وغرفة عمليات امتحان الثانوية العامة في مركز مصادر التعلم التابع للمديرية، حيث اطمأن على سير الامتحان وإجراءاته، كما تفقد قاعات الامتحان في مدرستي الأمير الحسن الثانوية للبنين، والكرك الثانوية للبنين، بحضور مدير التربية والتعليم عبد الحي القراله .
واستهل الدكتور العجارمة زيارته للواء المزار الجنوبي بزيارة قسم الامتحانات في المديرية، تفقد بعدها قاعات الامتحان في مدرستي بنات المزار الثانوية ، وجعفر أبن أبي طالب الثانوية للبنين، بحضور مدير التربية مي الرهايفة.
وفي عمان، تفقدت الدكتورة قبيلات قاعات الثانوية العامة في مدرستي نسيبة المازنية الثانوية المختلطة ومدرسة الجيزة الثانوية الشاملة المختلطة في مديرية تربية لواء الجيزة، بحضور مدير التربية الدكتور جمال الحناوي .
كما زارت مدرستي الرجم الشامي الشرقي الثانوية المختلطة والفيصلية الثانوية، بحضور مدير التربية للواء الموقر الدكتور يوسف أبو الخيل .
وبينت الدكتورة قبيلات أن قيامها بالزيارات الميدانية يأتي بهدف الاستماع إلى التغذية الراجعة من الزملاء في الميدان التربوي حول تطوير البروتوكول الصحي في الفصل الدراسي المقبل.
وأبدى الطلبة، من جانبهم، ارتياحهم للإجراءات الإدارية والفنية التي قامت بها الوزارة لضمان تقدمهم للامتحان في بيئة مناسبة.
وتقدم للامتحان في جلسته الأولى (36705) من الطلبة المشتركين في مباحث الرياضيات الورقة الأولى لفروع التعليم الأكاديمي، والإنتاج النباتي الورقة الأولى والعلوم المهنية الخاصة للفرع المهني.
وتقدم للجلسة الثانية 110 من الطلبة المشتركين في مبحث الرياضيات / كليات.
(بترا)

نيسان ـ نشر في 2022-01-08 الساعة 20:16

الكلمات الأكثر بحثاً