اتصل بنا
 

لا تعديل على دوام الموظفين في الجنوب .. وتأخير امتحانات جامعة الحسين بن طلال المحوسبة

نيسان ـ نشر في 2022-01-15 الساعة 21:42

x
نيسان ـ أكد محافظ الكرك محمد خلف الفايز أنه لم يطرأ أي تعديل على دوام الموظفين ليوم الاحد في المحافظة، بسبب الظروف الجوية السائدة.
وقال الفايز، إنه تم تفعيل غرف الطورائ تزامنا مع الظروف الجوية التي تشهدها المملكة، مشيرا إلى أن الكوادر الميدانية تقوم وبشكل دوري باجراء جولات تفقدية ميدانية لمناطق المحافظة كافة ولم تتسبب الظروف الجوية بأي إغلاقات.
من جهته قال محافظ معان الدكتور فراس الفاعور إنه لم يتم حتى اللحظة تعديل أوقات دوام الموظفين في معان.
وأضاف الفاعور أن الطرق في معان سالكة باستثناء طريق النقب السالك بحذر بسبب الظروف الجوية السائدة، مؤكدا أنه تم تفعيل غرف الطوارئ تزامنا مع الظروف الجوية السائدة لحل ومعالجة المحافظات كافة لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.
فيما أكدت مصادر مطلعة في محافظة الطفيلة، أنه لم يتم تعديل دوام الموظفين في المحافظة ولم يتم تسجيل أي اغلاقات على الطرق داخل المحافظة.
وقالت المصادر، إن كوادر وزارة الأشغال العامة عملت بشكل دوري على ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين ما ساهم بعدم إغلاق إي طريق داخل المحافظة.
من جهته قال رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور عاطف الخرابشة، إنه ونظرا للظروف الجوية السائدة تقرر تأخير جميع الامتحانات المحوسبة داخل الحرم الجامعي لتبدأ الساعة التاسعة صباحًا ولغاية الساعة الرابعة مساءً.
وأضاف في حديث أنه وفيما يخص الامتحانات النهائية الورقية يبقى الحال كما هو عليه حيث ان اول جلسة تبدأ الساعة التاسعة صباحا.
وفي حال تأخر الطالب عن الامتحان بسبب الاحوال الجوية، أشار الخرابشة إلى أن جدول الامتحانات يحتوي على فاصل نصف ساعة بين الامتحان والاخر يمكن الاستفادة منها في حال حصل اي تأخر من الطلبة بسبب الاحوال الجوية.
فيما أكد رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان أنه لم يتم تعديل مواعيد دوام الطلبة في الجامعة ليوم الاحد، مشيرا إلى أنه يتم مراقبة التطورات الجوية اولا باول وفي حال استدعى الامر اتخاذ أي قرار بخصوص دوام الطلبة سيتم اتخاذه.
بدوره، قال رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر المعايطة، إن دوام الطلبة ليوم الاحد في الجامعة كما هو مقرر، مؤكدا أنه وفي حال أستدعت الضرورة والظروف لتعديل مواعيد الدوام سيتم إتخاذ القرار بشكل فوري.

نيسان ـ نشر في 2022-01-15 الساعة 21:42

الكلمات الأكثر بحثاً