اتصل بنا
 

جامعات تؤخر امتحانات الطلبة ودوام الموظفين الاثنين

نيسان ـ نشر في 2022-01-16 الساعة 15:20

x
نيسان ـ قررت الجامعة الهاشمية، تأخير موعد بدء الامتحانات لمدة ساعة لطلبة الجامعة الهاشمية ليوم غد الإثنين الموافق 17 كانون الثاني 2022 وحسب الجدول المرفق أدناه، وذلك بسبب الظروف الجوية الراهنة وحفاظا على سلامة الطلبة.
كما قررت رئاسة الجامعة، تأخير دوام العاملين والموظفين في الجامعة ليوم غد الإثنين لمدة ساعة، حيث يبدأ الدوام الساعة التاسعة صباحا وينتهي في الساعة 3:45 دقيقة مساء.
وكما اعلنت جامعة مؤتة تعديل مواعيد الامتحانات النهائية المقررة ليوم غد الاثنين، نظرا للظروف الجوية المتوقعة خلال الفترة المقبلة.
وجاء القرار بتأخير موعد امتحانات الطلبة لمدة ساعة واحدة، بحيث يتأخر بدء الامتحان الأول ساعة عن المقرر في جدول الامتحانات المعلن مسبقا، ويندرج ذلك على جميع المواعيد بحيث يجري تأخير ساعة واحدة عن بدء جميع الامتحانات، اما بالنسبة للجلسة الأخيرة من الامتحانات والتي تبدأ الساعة (2.45 -4.45) فتنقل امتحاناتها إلى يوم السبت الموافق 29 كانون الثاني 2022.
الى ذلك قررت جامعة الطفيلة التقنية تأخير دوام يوم غد الإثنين لغاية الساعة التاسعة صباحا بسبب الحالة الجوية.
الى ذلك عممت جامعة الحسين بن طلال بتأخير جميع الامتحانات ليوم غد الأثنين الموافق 17/1/2022، لتبدأ الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وتأخير الدوام الرسمي لاعضاء الهيئة الادارية الى الساعة التاسعة والنصف صباحا.
وأهاب رئيس الجامعة بالسادة العمداء ومدرسي الجامعة التعاون مع الطلبة في حال حصول بعض التاخر من قبل الطلبة نظرا للظروف الجوية السائدة.
وكما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور محمد الخلايلة، تأجيل دوام الطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غدٍ الاثنين إلى الساعة العاشرة صباحاً، نظراً للظروف الجوية السائدة.
واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.
يذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قالت إن قرارات تعطيل الدوام بسبب الظروف الجوية السائدة مناطة برئاسة الجامعة أو عمادة الكلية الجامعية المعنية.

نيسان ـ نشر في 2022-01-16 الساعة 15:20

الكلمات الأكثر بحثاً