اتصل بنا
 

اختتام امتحانات الدورة التكميلية في مديرية التربية والتعليم للواء ناعور

نيسان ـ نشر في 2022-01-22 الساعة 18:18

x
نيسان ـ يتقدم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء ناعور الاستاذ سليمان الرقبان بجزيل الشكر وعظيم الامتنان من عطوفة محافظ العاصمة ومتصرف لواء ناعور ورؤساء البلديات الثلاث ناعور وحسبان وام البساتين ومدير قضاء حسبان وام البساتين ورؤساء المجالس المحلية ورئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي على تعاونهم مع المديرية طوال فترة الامتحانات.
ومن الزملاء والزميلات رؤساء قاعات الثانوية العامة ومساعديهم وجميع معلمينا ومعلماتنا من المراقبين والمراقبات والمستخدمين والمستخدمات والأخوة الحراس ورؤساء اللجان وأعضائها من مندوبي المديرية والوزارة والمنسقين الإداريين وقسم الرقابة الداخلية وضباط الجودة وكافة اعضاء الأسرة التربوية في لواء ناعور على الجهود الطيبة التي بذلت خلال عقد امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة /الدورة التكميلية 2021/2022.
كما يسره أن يتقدم بجزيل الشكر لجميع مديري ومديرات المدارس التي كانت مراكز امتحانية على تجهيزها وتنظيمها بشكل رائع.
والشكر الموصول لعموم الاهالي وأولياء أمور الطلبة على حسن تعاونهم.
ووافر الشكر للزملاء رئيس وأعضاء قسم الامتحانات على الجهود المتواصلة من حيث الإعداد والتنظيم والمتابعة والعمل بروح الفريق الواحد والشكر الجزيل لقسم الحركة لعمله الدؤوب طوال فترة الامتحانات ولقسم الديوان وقسم اللوازم وقسم الأبنية وقسم الشؤون المالية.
كما نتقدم بالشكر الجزيل لجميع الاجهزة الامنية والدفاع المدني التي عملت طيلة فترة الامتحانات بكل روح تنم عن الولاء والانتماء لهذا العرش الهاشمي والتي واصلت الليل بالنهار لحماية أمن ومقدرات هذا الوطن.
سائلين المولى عز وجل أن يمتع الجميع بموفور الصحة والعافية لخدمة أردننا الغالي في ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه
وكل دعواتنا لأبنائنا الطلبة بالنجاح والتوفيق وتحقيق الامنيات.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.No description available.

نيسان ـ نشر في 2022-01-22 الساعة 18:18

الكلمات الأكثر بحثاً