اتصل بنا
 

الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تعلق على قرار تأجيل دوام الفصل الدراسي الثاني

نيسان ـ نشر في 2022-01-22 الساعة 20:41

x
نيسان ـ علقت الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس- نحو عودة آمنة لمدارسنا- على تصريحات الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات التي قالت فيها، إن قرار تأجيل دوام المدارس حتى 20 شباط/فبراير المقبل اتخذ على 4 مستويات، قائلة في بيان لها "إن الوزارة استشارت الحملة مع إبقاء دوام الصف التوجيهي في الأول من شهر شباط/ فبراير".
وأبدت الحملة الوطنية للعودة الى المدارس في بيان وصل صحيفة نيسان نسخة عنه، استغرابها من تصريحات القبيلات والذي أشارت فيه إلى أن الوزارة قامت باستشارة الحملة بما يختص بتأجيل الفصل الدراسي الثاني، وأن الحملة وافقت على التأجيل.
وتاليا نص البيان :
تبدي الحملة الوطنية للعودة الى المدارس- نحو عودة آمنة لمدارسنا- استغرابها من تصريح أمين عام وزارة التربية و التعليم الدكتورة نجوى قبيلات للتلفزيون الاردني الرسمي والذي أشارت فيه إلى ان الوزارة قامت باستشارة الحملة بما يختص بتأجيل الفصل الدراسي الثاني، وأن الحملة وافقت على التأجيل.
إننا نؤكد على أنه لم يتم التواصل مع الحملة من قبل أية جهة رسمية قبل صدور القرار، وموقف الحملة ثابت من مسألة التأجيل أو العودة الى التعلم عن بعد سواء قبل صدور القرار او بعده.
وتؤكد الحملة أن مواقفها الرسمية يتم نشرها عبر بيانات وتصريحات صحفية اضافة الى مواقفها المعلنة على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.
كما تلفت الحملة الى انها حاولت التواصل مع وزارة التربية اكثر من مرة لطرح وجهة نظرها إلا أنه لم يتم الرد علينا حتى اللحظة

نيسان ـ نشر في 2022-01-22 الساعة 20:41

الكلمات الأكثر بحثاً