اتصل بنا
 

إزالة الرائحة الكريهة من الحذاء الشتوي

نيسان ـ نشر في 2022-01-30 الساعة 23:33

x
نيسان ـ يأتي الشتاء. ويأتي معه الكثير من الروائح المميزة. لكنك بالتأكيد لا تريد أن يحمل حذائك الشتوي الطويل رائحة كريهة بسببه. تتعرض الأحذية الشتوية الطويلة لحرارة. ورطوبة الجسم مما يجعلها بيئة مثالية. لنمو البكتيريا المسببة للروائح الكريهة. وبمجرد أن يبدأ حذائك المهترئ في بعث رائحة كريهة. يعني ذلك عادةً أنك بحاجة إلى حذاء جديد. إذا كنت شديد التعلق بحذائك المفضل. أو لا تملك المال لشراء حذاء جديد. هناك عدة طرق لإزالة الروائح الكريهة. من الحذاء. وضمان التخلص منها.
افرك الحذاء بالماء والصابون. سيحتاج الحذاء إلى التنظيف مثل أي شيء آخر إذا كان الحذاء متسخًا. املأ حوضًا بالماء الدافئ. واخلط به مقدارًا قليلًا من منظف معتدل. ثم أزل البطانة الداخلية للحذاء. وضعه في المياه. والصابون مع التأكد من غسله. وشطفه جيدًا. امسح الجزء الداخلي. والخارجي من الحذاء بمنشفة صغيرة. واتركه يجف تمامًا. وإلا قد تنمو الكائنات الدقيقة مرة أخرى بسبب الرطوبة.
امتص الروائح بصودا الخبز
انثر القليل من صودا الخبز على الجزء الداخلي من الحذاء. وتأكد من وصولها إلى منطقة أطراف الأصابع. والمنتصف واتركه ينقع طوال الليل. سوف يعمل صودا الخبز على امتصاص. وإزالة الروائح الكريهة المتثبتة على الخامة الموجودة بداخل الحذاء
تأكد من نفض صودا الخبز الزائدة من الحذاء قبل ارتدائه.
استخدم الزيوت العطرية لإخفاء الروائح الكريهة
قد تظل بعض الرائحة الكريهة حتى بعد معالجة المشكلة الأساسية. لذلك استمر في تنظيف. وتطهير حذائك بانتظام. وانعش رائحته بالزيوت العطرية في نفس الوقت. الزيوت العطرية عطور طبيعية مستخلصة من النباتات. وتعد رائعة في إخفاء الروائح الكريهة. امسح الجزء الداخلي من الحذاء ببضعة قطرات من زيت إكليل الجبل. أو النعناع. أو شجرة الشاي ليلًا وخزنه في مكان جاف. واترك الزيوت تؤدي دورها.
حافظ على نظافة قدميك
أفضل خط دفاع ضد القدم ذات الرائحة الكريهة هي إبقائها نظيفة. تأكد من الاستحمام بانتظام. واعتنِ بالجزء العلوي من قدميك. وأطراف الأصابع. والأخمص أثناء غسلهما على الأخص. لا يهتم العديد من الأشخاص بنظافة أقدامهم. ولا يدركون أن تراكم الأتربة. والزيوت. والمسام المسدودة أكثر أسباب انبعاث رائحة القدم المحرجة.

نيسان ـ نشر في 2022-01-30 الساعة 23:33

الكلمات الأكثر بحثاً