اتصل بنا
 

حارس يقهر رونالدو وميسي .. من الأكثر تسجيلا للأهداف من ضربات حرة؟

نيسان ـ نشر في 2022-02-03 الساعة 17:13

x
نيسان ـ كشفت إحصائية عن تفوق حارس مرمى على الثنائي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان في الركلات الحرة.
ونقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية تقريراً عن موقع "بوب فوت" المتخصص في الإحصائيات، يشمل قائمة أفضل 10 لاعبين من حيث عدد الأهداف المسجلة من الركلات الحرة في القرن الـ21.
وشهدت قائمة أول 3 لاعبين حضور الثلاثي البرازيلي جونينيو لاعب أولمبيك ليون الفرنسي السابق، وروجيريو سيني حارس مرمى ساو باولو البرازيلي الأسبق، ثم رونالدينيو نجم باريس سان جيرمان وبرشلونة وميلان السابق.
جونينيو سجل 74 هدفا في المركز الأول، يليه سيني بـ59 هدفا، وهو والذي خاض 17 لقاء دوليا مع البرازيل.
بينما سجل رونالدينيو، الذي اشتهر خلال فترة تمثيل البارسا ما بين 2003 و2008 بتسديد الركلات الحرة بأسلوب مهاري خادع، 55 هدفا في المركز الثالث.
ليونيل ميسي حل رابعاً بـ50 هدفاً، بفارق 3 أهداف عن كريستيانو رونالدو الذي اشتهر بين الجماهير أكثر من ليو بتسديد الركلات الحرة، لكن الأخير يتفوق رقميا.
ديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية وفريقي مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق لديه 40 هدفاً في المركز السادس، ثم أليساندرو ديل أسطورة يوفنتوس بـ37 هدفاً سابعاً، ثم أندريا بيرلو لاعب ميلان واليوفي السابق بـ30 هدفا، وهو الثامن.
روبيرتو كارلوس ظهير ريال مدريد الشهير حل في المركز التاسع بـ27 هدفاً، ثم الهولندي ويسلي شنايدر لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق بـ26 هدفا من ركلات حرة.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2022-02-03 الساعة 17:13

الكلمات الأكثر بحثاً