اتصل بنا
 

سيدورف يعلن إسلامه من هي المرأة التي ساعدته على اعتناق الإسلام؟

نيسان ـ نشر في 2022-03-05 الساعة 08:04

x
نيسان ـ أعلن النجم السابق للكرة الهولندية والعالمية والمدرب السابق كلارنس سيدورف إسلامه، في منشور بحسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" (Instagram).
وكتب سيدورف -لاعب أياكس وريال مدريد وإنتر ميلان وميلان السابق- "شكر خاص لكل الرسائل الطيبة التي تهنئني باعتناقي الإسلام. أنا سعيد للغاية، ويسعدني الانضمام إلى جميع الإخوة والأخوات في جميع أنحاء العالم، وخاصة حبيبتي صوفيا (زوجته)، التي علمتني بعمق معنى الإسلام. لم أغير اسمي، وسأستمر في حمل اسمي الذي منحني إياه والدي، كلارنس سيدورف. أرسل تحياتي ومحبتي لكل شخص في العالم"

وقد تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية ، بعد إعلان خبر اعتناق أسطورة كرة القدم الهولندية كلارنس سيدورف دين الإسلام بشكل رسمي، موثقا تلك اللحظة التاريخية، بنشر صورته داخل دائرة الشؤون الإسلامية والعدل الخيري في دولة الإمارات،
وبحث ع نشطاء “السوشيال ميديا” لمعرفة تلك المرأة التي ساعدت أسطورة هولندا في اعتناق دين الأغلبية في الشرق الأوسط، وهي صوفيا مكرماتي إيرانية الأصل / وتحمل جنسية إماراتية، وحاليا تشغل منصب سفير النوايا الحسنة لصالح مؤسسة هوثور، غير أنها تملك مدونة تهتم بالموضة وأخبار المرأة عموما، ومؤخرا وقع الاختيار عليها لمنصب سفيرة سكافيا العالمية.
وتعد كذلك من الشخصيات النسائية المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها أكثر من 50 ألف عبر منصة “انستغرام”، وبطبيعة الحال سيتضاعف عدد المتابعين بعدما أصبحت تريند في الساعات القليلة الماضية، باعتبارها من المؤثرين في قرار زوجها، الذي لم ينفصل بشكل رسمي عن زوجته البرازيلية، وأم بناته الثلاث وابنه الوحيد دينزيل.
وكان سيدورف –المولود في جمهورية سورينام عام 1976- من مشاهير كرة القدم في عصره في التسعينات والعقد الأول للألفية الجديدة، كواحد من القلائل الذين تخصصوا في ارتداء قمصان الأندية الكبرى، بدأها مع أياكس أمستردام ثم إنتر ميلان، ريال مدريد وميلان، وإلى الآن يعتبر اللاعب الوحيد الذي توج بكأس دوري أبطال أوروبا مع 3 فرق مختلفة، ويُنظر إليه في معقل الروسونيري على أنه واحد من صفوة أساطير النادي جنبا إلى جنب مع أبناء جلدته رود خوليت، ماركو فان باستين وفرانك ريكارد والإيطالي الفذ باولو مالديني، هذا بخلاف تاريخه العظيم مع منتخب هولندا.

نيسان ـ نشر في 2022-03-05 الساعة 08:04

الكلمات الأكثر بحثاً