اتصل بنا
 

برشلونة يحسم سباق نجم الدرجة الثالثة

نيسان ـ نشر في 2022-03-05

x
نيسان ـ نجحت إدارة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع بابلو توريه المهاجم الصاعد لفريق راسينج سانتاندير المنافس بدوري الدرجة الثالثة الإسباني.
وكانت إدارة برشلونة دخلت في مفاوضات لضم توريه، مهاجم سانتاندير البالغ من العمر 18 سنة مؤخراً، بعد تألقه مع فريق القسم الثالث الإسباني، في ظل منافسة حامية الوطيس مع الغريم الأزلي ريال مدريد على ضمه.
وأعلن نادي برشلونة ضم اللاعب الصاعد مقابل 5 ملايين يورو بالإضافة إلى مكافآت أخرى مرتبطة بالأداء قد تصل إلى 20 مليون يورو في المستقبل.
وسيكمل توريه الموسم الحالي مع راسينج على أن ينضم بعقد لـ4 سنوات بداية من الصيف المقبل لبرشلونة، بشرط جزائي قيمته 100 مليون يورو.
وسينضم اللاعب لفريق برشلونة الرديف (بارسا بي)، لكنه سيكون مع الفريق الأول في فترة التحضير للموسم الجديد.
ويقود بابلو توريه فريق راسينج لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني القسم الثالث (سيجوندا بي) برصيد 35 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر "ريال سوسيداد بي".
وسجل توريه حتى الآن 6 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة على مدار جميع بطولات الموسم الحالي، ليسلب ألباب جماهير فريقه ويحظى باهتمام العملاقين الإسبانيين قبل أن ينتهي به الأمر للتوقيع للعملاق الكتالوني.
وكان النجم المتألق انضم مؤخراً للمنتخب الإسباني تحت 19 سنة بقيادة المدير الفني سانتي دينيا، حيث شارك في 6 مباريات سجل خلالها 3 أهداف بمعدل نصف هدف للقاء الواحد.

نيسان ـ نشر في 2022-03-05

الكلمات الأكثر بحثاً