اتصل بنا
 

كيف أصبح نيوكاسل فريقا لا يُقهر في الدوري الإنجليزي؟

نيسان ـ نشر في 2022-03-05 الساعة 21:32

x
نيسان ـ واصل نيوكاسل يونايتد تقديم عروضه القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه 2-1 على ضيفه برايتون في الجولة رقم 28 من البريميرليج.
نيوكاسل يسير على الطريق الصحيح لتخطي بدايته المخيبة في بداية الموسم الحالي، ويبدو في وضع مناسب للانطلاق الحقيقي للاستثمارات السعودية في النادي، والمنتظر أن تبدأ بشكل فعلي في الموسم المقبل.
وكان صندوق الاستثمارات السعودي استحوذ على أغلبية ملكية نيوكاسل في تشرين الأول الماضي، ومن المنتظر أن يضخ أموالا ضخمة في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم الفريق بلاعبين مميزين للمنافسة بقوة في الموسم المقبل.
معجزة إيدي هاو
نيوكاسل كان في وضع صعب وقت الإعلان عن الاستحواذ السعودي، حيث كان يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي وفي جعبته 3 نقاط من 7 مباريات.
استمرت النتائج المخيبة مع المدرب ستيف بروس، الذي أقيل في 20 تشرين الأول، قبل أن يتم تعيين إيدي هاو مديرا فنيا للفريق في 8 تشرين الثاني.
تحسنت طريقة لعب نيوكاسل مع إيدي هاو، وبالتبعية تحسنت النتائج، حتى أصبح الفريق صاحب أطول سلسلة لا هزيمة حالية في الدوري الإنجليزي، بواقع 8 مباريات (5 انتصارات و3 تعادلات)، علما بأنه لم يتعرض لأي هزيمة في البريميرليج منذ بداية العام الحالي.
وحقق نيوكاسل مع إيدي هاو قفزة كبيرة في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث قفز من المركز قبل الأخير إلى المرتبة الـ14، بواقع 5 مراكز، وبات في جعبته 28 نقطة من 28 مباراة.
جدير بالذكر أن فريق إيدي هاو لم يتبق له الكثير من المباريات الصعبة، وهو ما يعزز فرصه في الحفاظ على موقعه بين أندية الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يخرج نيوكاسل لمواجهة مضيفه تشيلسي في الجولة 29، ثم يستضيف ليفربول في الجولة 37، ويختتم الموسم بمباراة خارج أرضه أمام مانشستر سيتي.
(وكالات)

نيسان ـ نشر في 2022-03-05 الساعة 21:32

الكلمات الأكثر بحثاً