اتصل بنا
 

رئيس مودرنا: جرعة اللقاح الرابعة مفيدة ، ولكنها ليست ضرورية للجميع

نيسان ـ نشر في 2022-03-15 الساعة 18:22

x
نيسان ـ قال رئيس شركة Moderna يوم الإثنين إن جرعة رابعة من لقاح COVID-19 لن تكون ضرورية على الأرجح لعامة الناس ، لكنه شجعها لكبار السن والذين يعانون من نقص المناعة - وقال إن جرعة معززة إضافية "ستوفر فائدة لأي شخص يحصل عليها . "
أخبر ستيفن هوج ، الذي يرأس شركة تصنيع اللقاحات ، Business Insider أن الشركة كانت توصي وتشجع "بشدة" على جرعة رابعة من COVID للبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا أو الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة. لكنه تردد في وصف جرعة رابعة بأنها "ضرورية"..
في اليوم السابق ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Pfizer ، ألبرت بورلا ، إن جرعة رابعة من لقاح COVID الخاص بشركة Pfizer كانت " ضرورية " للوقاية من عدوى فيروس كورونا المستقبلي حيث يستمر انتشار متغير omicron وبعد أن وجدت بيانات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن الجرعات المعززة تفقد قدر كبير من فعاليتها بعد أربعة أشهر.
وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة Pfizer أن شركته كانت تعمل على لقاح يوفر مناعة لمدة عام على الأقل ، مشابهًا لقاح الإنفلونزا السنوي ، وأضاف أنه على العالم "تعلم كيفية التعايش مع [COVID-19] ... لأننا نعيش مع -العديد من الفيروسات الأخرى ".
وقال الرئيس التنفيذي لشركة موديرنا ، هوغ ، لموقع Business Insider إنه خطط شخصياً للحصول على معزز لفيروس كورونا كل عام ، لأنه لا يريد أن يفقد حاسة الشم ولأن "كوفيد طويل ويبدو سيئًا". هافينغتون بوست

نيسان ـ نشر في 2022-03-15 الساعة 18:22

الكلمات الأكثر بحثاً