اتصل بنا
 

أهم الاتجاهات التجميلية لعام 2022

نيسان ـ نشر في 2022-03-16 الساعة 10:59

x
نيسان ـ على الرغم من مروره بسرعة، إلا أن عام 2021 كان بلا شك مسيرة ممتعة للجمال من حيث الاتجاهات التفاعلية الملونة المصممة لإظهار الفردية والإبداع.
ولكن بقدر ما كان العام رائعاً للشعر والبشرة والمكياج والأظافر، فإن عام 2022 هو أكثر إثارة للاهتمام في العناية بالبشرة والتجميل.
لمساعدتك في التعرف على جديد العام، قمنا بتجميع أهم اتجاهات وإجراءات التجميل
إزالة دهون الخدود
بوتكس الشفاه وليس الفيلر
في حين أن السنوات القليلة الماضية كانت تدور حول حجم الشفاه وتكبيرها بالفيلر، فإن معظم علاجات الشفاه في عام 2022 ستركز على التفاصيل الأصغر التي تحدث فرقاً كبيراً. حشو الشفاه الكلاسيكي لن يتغير، لكنه يفسح المجال أمام قلب الشفاه من جهة واعتماد تقنية تلوينالشفاه من جهة أخرى. يقوم الطبيب أو مزود آخر مرخص بحقن القليل من مادة البوتكس من خلال عضلة الشفة العلوية. هذا يفرضها على الاسترخاء، والذي يقلب حرفياً الجزء العلوي من الشفة لجعل الشفة العلوية تبدو أكبر وأكثر امتلاءً دون إضافة حجم حقيقي. والنتيجة هي ما يعتبره الكثيرون دفعة أكثر طبيعية، ويمكن أن تساعد أيضاً هذه التقنية في إخفاء رؤية اللثة.
تلوين الشفاه
إذا كنت معتادة بالفعل على استخدام تقنية microblading و nanoblading ، وهما علاجان آخران شبه دائمان وشبيهان بالوشم، فأنت بذلك قد فهمت بالفعل الفكرة الكامنة وراء منح الشفاه اللون الأحمر. إنه في الأساس وشم شفاه يتم إدارته باحتراف ويضيف صبغة طبيعية بشكل استراتيجي من خلال الشفاه للحصول على لون شبه دائم. تكمن الفكرة في الحصول على مظهر مرطب الشفاه المفضل لديك، ولكن دون استخدام أي مستحضر على الإطلاق.
علاجات الكونتور من دون مكياج
خلال هذا العام، توقعي رؤية المزيد من إجراءات وعلاجات الكنتور طويلة المدى. للحصول على هذا المظهر المنحوت المرغوب فيه، هناك جراحة إزالة دهون الخد الأكثر توغلاً (والمثيرة للجدل) ، والتي زادت عمليات البحث عنها بنسبة 16 في المائة. في عملية إزالة دهون الخد، يقوم جراح التجميل بعمل شق داخل الخد ويفرز جسدياً حشوات من الدهون - تسمى دهون الخد - التي تساهم في منحك "وجه طفولي". والنتيجة هي وجه أنحل، وغالباً ما يكون مع تجاويف محددة.
تنحيف الجسم
قد زادت عمليات البحث عن نحت الجسم التقليدي بنسبة 35 في المائة. في كثير من الأحيان، يجمع المسار الجراحي بين شد البطن، ورفع الذراع ، ورفع الثدي، ورفع الفخذين، وهو خيار يذهب إليه البعض بعد فقدان الوزن بشكل كبير. فهناك الكثير من الأساليب الأقل مشاركة في تحديد شكل الجسم في ازدياد أيضاً مثل Emsculpt هو مفضل جمالي جديد يستخدم جهاز عالي التقنية وقوة كهرومغناطيسية مكثفة (ولكن ليست مؤلمة) لتقليص العضلات ومعالجتها بشكل أساسي كما تفعل التمارين الرياضية، ولكن بطريقة أكثر قوة بشكل ملحوظ. والنتيجة هي مزيد من التناغم في المناطق التي غالباً ما تقاوم تنغيم التمرين التقليدي، مثل المعدة.
أحدث الحقن
أخيراً، هناك فئة جديدة من اتجاهات الحقن. وهي حقن PRF إنها مشابه لحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP ولكن في حالة PRF ، تكون النتائج أكثر تجميلية وأقل علاجية. يسحب بـ PRFدمك ويجمع مع مزيج البروتين الذي يصبح مزيجاً عالي التركيز من الخلايا الجذعية وخلايا الدم البيضاء وبالطبع الفيبرين. ثم يعاد حقنها مرة أخرى بحيث تستخدم لتحفيز الكولاجين والإيلاستين وحتى نمو الشعر.

نيسان ـ نشر في 2022-03-16 الساعة 10:59

الكلمات الأكثر بحثاً