اتصل بنا
 

تصفيات كأس العالم .. لماذا سيغيب الزلزولي عن منتخب المغرب ضد الكونغو؟

نيسان ـ نشر في 2022-03-24 الساعة 20:48

x
نيسان ـ لن يكون عبدالصمد الزلزولي موهبة برشلونة الإسباني ضمن حسابات منتخب المغرب خلال مواجهة الذهاب أمام الكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم 2022.
وكان المهاجم الصاعد لفريق برشلونة قام مؤخرا بتغيير جنسيته الكروية من إسبانية إلى مغربية، وبات بالتالي مؤهلا قانونيا لحمل قميص "أسود الأطلس" في المباريات المقبلة.
وكشف البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، عن السبب الذي سيمنع الوافد الجديد من المشاركة في موقعة كينشاسا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس.
وقال المدرب البوسني في تصريحات له لموقع "البطولة" المغربي: "الزلزولي يعاني من التهاب على مستوى أوتار ركبته وإصابته قد تتعقد في صورة لعبه على أرضية من النجيل الصناعي".
وتابع المدرب الأسبق لمنتخب الجزائر: "هو حاليا بصدد التدرب على انفراد مع مدرب الإحمال ومن المنتظر أن ينتظم في التدريبات الجماعية انطلاقا من معسكر الدار البيضاء".
ولن يخلق غياب الزلزولي مشكلة كبيرة لمنتخب "أسود الأطلس"، في ظل امتلاكه عدة لاعبين مميزين في مركز الجناح أبرزهم سفيان بوفال وريان مايي.
ويلاحق منتخب المغرب حلم الترشح للمرة السادسة في تاريخه لنهائيات كأس العالم بعد مشاركته سابقا في نسخ أعوام 1970 و1986 و1994 و1998 و2018.

نيسان ـ نشر في 2022-03-24 الساعة 20:48

الكلمات الأكثر بحثاً