اتصل بنا
 

الرواجيح: أعد بجعل مادبا المدينة الأجمل والأنظف

نيسان ـ نشر في 2022-03-25 الساعة 11:12

x
نيسان ـ تعهد رئيس بلدية مادبا المنتخب عارف الرواجيح أن تشهد مادبا نقلة نوعية كبيرة بجعلها المدينة الأنظف والأجمل وبالمدينة التي سيفتخر بها جميع أهالي المحافظة .
ووعد الرواجيح في حديث لخبرني بمواصلة المشاريع الخدمية وتقديم الخدمات المثلى لجميع أفراد المجتمع المحلي للمناطق التابعة للبلدية.
وشدد على ضرورة الارتقاء بالعمل الخدمي المتعلق بالبنى التحتية سيما الشوارع المدمرة بالمدينة على حد وصفه، والاهتمام بالنظافة وتعبيد الأرصفة وأعمال الإنارة ومكافحة القوارض وحل مشكلة الكلاب الضالة المنتشرة.
ولفت إلى أنه سيكون هناك مشاريع تنموية واستثمارية تدر دخلا على صندوق البلدية، مع التركيز للحصول على المنح لمشاريع خدمية واستثمارية يستفيد منها العاطلون عن العمل لتخفيف حدة البطالة.
وتعهد بعملية البناء وإعادة الثقة للأهالي رغم التراجع بمستوى الخدمات ببعض مناطق المحافظة خلال الفترات الماضية والضائقة المالية التي ترتب عليها عدم المقدرة على دفع رواتب الموظفين.
وشدد أنه لن يتم إدخال المواطنين بأية عوائد أو رسوم من شأنها أن تزيد من كاهلهم، لافتا إلى وضع خطة تسوية مالية للأشخاص المتربة عليهم ديون للبلدية تعهد بالأقساط المريحة.
ووعد أهالي مادبا بالبدء بإنشاء المتنزه الوطني بمنطقة نيبو حيث سيكون مخصص للعائلات لتوفير ملاذ ترويحي واجتماعي مع وجود ألعاب ترفيهية للأطفال، مع الاهتمام بزراعة الأشجار بالمناطق الحرجية.
يذكر أن الرواجيح أول رئيس يحصد الرئاسة مرتين في مادبا منذ 20 سنة، حيث كان رئيسا للبلدية بالـ 2007 بعد حصوله على 11228 صوتا، ثمن فيها ثقة أهل مادبا بمنحهم أصواتهم مرتين آملا أن يكون عند حسن ظنهم.

نيسان ـ نشر في 2022-03-25 الساعة 11:12

الكلمات الأكثر بحثاً