اتصل بنا
 

رئيس بلدية الكرك يشهر سيف خشم العقاب بوجه صيصان التطبيع

للتواصل مع الكاتب:

نيسان ـ نشر في 2022-03-26 الساعة 16:54

رئيس بلدية الكرك يشهر سيف خشم
نيسان ـ ابراهيم قبيلات …أربعة بنود سطّرها رئيس بلدية الكرك محمد عبدالحميد المعايطة في اليوم الأول لانتخابه، فبدت أعمدة سياسية بيد كركبة من شرفة البلدية .
ما أدهشنا انه لم يترك شأنا إلا وحفر في هذه الأعمدة الأربعة عمقا إداريا له، سواء المتعلقة بعمل البلدية الداخلي، وهو يخاطب رؤساء الأقسام والموظفين، أو المتعلقة بأعضاء المجلس البلدي المنتخب نفسه، أو من حيث هموم وقضايا الكرك، وأخيرا قضية خشم العقاب الأولى: فلسطين.
أولا: مع بدء ممارسة اعضاء مجلس بلدي بلدية الكرك الكبرى فاجأ رئيس البلدية المنتخب للتو المهندس محمد عبدالحميد المعايطة محبيه ومنافسيه معا، بالتوجيه لإعداد اللازم من أجل مخاطبة الجهات ذات العلاقة بما يلي: توجيه كتاب لمدراس البلدية ورؤساء الاقسام والتأكيد عليهم بأن صفحة الانتخابات قد طويت وعلينا العمل بروح الفريق الواحد لخدمة الكرك وابنائها في كافة مناطقهم من دون تحيز ومحاباة.
هكذا يريد معالجة ما عبثت به فوضى الانتخابات من تكاتف.
وثانيا: مع بدء ممارسة أعضاء مجلس بلدي بلدية الكرك الكبرى فاجأ رئيس البلدية المنتخب للتو المهندس محمد عبدالحميد المعايطة محبيه ومنافسيه معا، بالتوجيه لإعداد اللازم من أجل مخاطبة الجهات ذات العلاقة لدعم ومساندة أعضاء المجلس البلدي الجديد في عملهم ووضعهم في صورة الوضع المالي للبلدية والتحديات والمشاكل التي تواجه عملها ومناطقها. هكذا يريد أن يفعّل الأدوار الديمقراطية.
وثالثا: مع بدء ممارسة أعضاء مجلس بلدي بلدية الكرك الكبرى فاجأ رئيس البلدية المنتخب للتو المهندس محمد عبدالحميد المعايطة محبيه ومنافسيه معا بالتوجيه لإعداد اللازم من أجل مخاطبة الجهات ذات العلاقة لتسطير كتاب لوزارة الخارجية الاردنية لاسترجاع دروع بلدية الكرك التي تم تقديمها للوفد الصهيوني خلال زياراتهم للكرك؛ لان الكرك لا تقبل ان تكون دروعها مع قتلة الاطفال ومغتصبي أرض فلسطين.
هكذا يريد ان يضع النقاط على الحروف في شأن جعل خشم العقاب خجلًا في الدورة البلدية السابقة.
ورابعا: مع بدء ممارسة أعضاء مجلس بلدي بلدية الكرك الكبرى فاجأ رئيس البلدية المنتخب للتو المهندس محمد عبدالحميد المعايطة محبيه ومنافسيه معا بالتوجيه لأعداد اللازم من أجل مخاطبة الجهات ذات العلاقة بسرعة تقديم ملفات شاطئ الكرك السياحي ومشروع تطوير حوض سيل الكرك ومشروع السوق الشعبي ونقل مجمع الاغوار الى داخل المدينة.
هكذا لم ينس الوظيفة الخدمية التي جاء من أجلها، والتي من دونها لا تكتمل أعمدته الثلاثة الأخرى، فيدمج السياسي والإداري في مقلاة فلسطينية كركية .
هؤلاء هم خشم العقاب. عندما ينتكسوا سريعا ما ينهضوا. نهضوا والاسم: محمد عبدالحميد المعايطة

نيسان ـ نشر في 2022-03-26 الساعة 16:54


رأي: ابراهيم قبيلات

للتواصل مع الكاتب:

الكلمات الأكثر بحثاً