اتصل بنا
 

'فجرنا' تفتتح فيلمها السينمائي الجديد 'أدهم' عن عمال الوطن

نيسان ـ نشر في 2022-03-29 الساعة 21:56

x
نيسان ـ أعلنت مؤسسة فجرنا للإنتاج والتوزيع الفني مساء الاثنين الماضي عن إفتتاح فيلمها السينمائي الجديد "ادهم" وذلك تحت رعاية الاميرة ريم علي بحضور مندوب عنها مهند البكري المدير التنفيذي للهيئة الملكية لصناعة الأفلام وعدد كبير من الفنانين والاعلاميين وكذلك عمال الوطن.
ويتحدث الفيلم عن قصة كفاح عامل وطن ومعاناته تجاه متطلبات أسرته وأبنائه ويوجه نحو احترام هذه المهنة وعدم الاستهانة بها أو التقليل من شأنها ويهدف إلى تغيير وجهة النظر الاجتماعية تجاه عمال الوطن.
ويذكر أن فيلم ادهم من فكرة وإخراج محمد دراج وتأليف وبطولة الفنان عايد علقم ومدير الإضاءة والتصوير ناجي سلامة وقامت الفنانة عايدة الأمريكاني بكتابة النصوص الصوتية في الفيلم والإشراف عليه كما أشرف على العمليات الإنتاجية والتنفيذية الفنان القدير محمد حلمي مع الفريق الفني المكون من محمود دراج وعمرو قسوس وبلال هديب و ضياء الحيحي ودارين رشيد ويزن صباح ومحمد مسامح.
وجدير بالذكر أن فيلم ادهم من بطولة عايد علقم ومنية قديس وعبدالله العتيق والطفلة ناي حسين دراج و بالاشتراك مع الفنانة القديرة سهيرفهد ومجموعة من الفنانين الأردنيين.
وقدم الحفل الفنان جمال مرعي ثم القت الفنانة عايدة الأمريكاني مشرف عام الفيلم كلمة ببداية حفل الإفتتاح حيت فيها عمال الوطن مهدية لهم هذا الفيلم الذي يتحدث عن حياتهم ويدعو الى تقدير مهنتهم وحجم التضحيات التي يقدمونها كما تحدث في البداية مخرج الفيلم محمد دراج مرتديا لباس عمال الوطن تضامنا وتقديرا لهذه المهنة قائلا أن فيلم أدهم سيحدث نقلة نوعية في الأفلام السينمائية الأردنية.
وبعد عرض الفيلم الذي لاقى قبولا واستحسانا من الحضور قامت فجرنا للإنتاج الفني بتكريم مجموعة من عمال الوطن ورعاة الافتتاح ونجوم وأبطال العمل والفريق الفني.
كما قام مهند البكري مندوب الاميرة ريم علي بتسليم درعا تكريميا من الهيئة الملكية لمؤسسة فجرنا للإنتاج الفني ( فجرنا للأفلام) تقديرا لجهودها المبذولة نحو صناعة سينما أردنية هادفة.

نيسان ـ نشر في 2022-03-29 الساعة 21:56

الكلمات الأكثر بحثاً