اتصل بنا
 

أولمبي الأردن يواجه فلسطين وينتظر مصيره بغرب آسيا

نيسان ـ كوورة ـ نشر في 2015-10-05 الساعة 20:42

x
نيسان ـ

يخوض منتخب الأردن الأولمبي لكرة القدم مواجهة خارج الحسابات أمام نظيره الفلسطيني الثلاثاء، وذلك في ختام مباريات الجانبين بالدور الأول لفرق المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاماً المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

ويتمسك منتخب الأردن بفرصة التأهل للدور قبل النهائي، حيث سيكون مصيره معلقاً في مباراة الأربعاء التي تجمع السعودية والبحرين، فيما ستكون نتيجة مباراته أمام فلسطين خارج حسبة التأهل .

وعن مباراة فلسطين قال أبو عابد المدير الفني لمنتخب الأردن: "سوف ندخل مبارتنا أمام المنتخب الفلسطيني بهاجس الفوز بعيدا عن موقفنا في البطولة وثقافة الفوز هي التي نعمل على ترسيخها لدى كافة لاعبي المنتخب".

وأضاف: "سنعمد على الزج بغالبية اللاعبين الذين لم يحصلوا على كامل فرصة مشاركتهم في البطولة وفي مقدمتهم المهاجم أحمد الرياحي القادم من القادسية الكويتي والذي ننظر إليه بانه مشروع هداف تحتاجه الكرة الأردنية في المستقبل لو أحسنا منحه الفرصة الكاملة ويزال الوقت مبكرا أمام اللاعب لتأكيد قدراته خاصة وأنه كان هدافا لفرق فئة الشباب بنادي القادسية وبالدوري الكويتي للشباب برصيد 29 هدفا".

بدوره، أكد محمد سمارة عضو الهيئة التنفذية للإتحاد الأردني لكرة القدم ورئيس البعثة أن الاتحاد ممثلا بهيئته التنفيذية وأسرة الاتحاد ينظرون للمنتخب الأولمبي بانه منتخب المستقبل لكرة القدم الاردنية وأن الإتحاد لن يتوان بتقدم كل أشكال الدعم من أجل تواصل مسيرته .

وأضاف سماره: "الكثيرون تحدثوا عن منتخبنا الأولمبي ووجدوا فيه بأنه يملك عناصر من اصحاب الموهبة والعطاء وان الامر يتطلب مزيدا من الدعم لهذا المنتخب لانه يشكل الذخيرة المناسبة للمنتخب".

وقال: "ندرك حجم الصعوبات التي تواجه مسيرة المنتخب من خلال الظروف الاستثنائية للموسم المحلي الحالي لكننا سنحاول توفير افضل السبل الممكنة من اجل ان يستمر المنتخب وان نوفر له برنامج إعداد يتناسب مع حجم وأهمية مشاركته المقبلة بنهائيات كأس آسيا خاصة وقد اظهرت لنا بطولة غرب اسيا والتي شارك فيها 7 منتخبات تاهلت لنهائيات كأس اسيا مدى التطور الذي اصابها بفضل تواصل برامج إعدادها وفقا لما تحدث عنه رؤساء الوفود الذين التقيت بهم خلال البطولة".

نيسان ـ كوورة ـ نشر في 2015-10-05 الساعة 20:42

الكلمات الأكثر بحثاً