اتصل بنا
 

مفاجأة قد تقلب الموازين بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

نيسان ـ نشر في 2022-04-19 الساعة 12:02

x
نيسان ـ كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، آخر المستجدات بشأن الشكوى المقدمة لدى الاتحاد الدولي “فيفا” لإعادة مباراة السنغال في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.
لم ينجح منتخب مصر في الوصول إلى كأس العالم بقطر 2022 بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح (1-3) في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب عبدولاي واد بالعاصمة داكار.
وتقدم الجانب المصري بشكوي للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل إعادة مباراة السنغال بسبب الأجواء الغير طبيعية التي تعرض لها لاعبي الفراعنة في مباراة الإياب التي أقيمت في داكار.
وقال إيهاب الكومي في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، إن تقرير المراقب الأمني الكاميروني للمباراة قد انتصر لمصر وأدان السنغال ورصد كل ما حدث للاعبي المنتخب المصري بالتفصيل في تقريره منذ لحظة تحركهم من فندق الإقامة حتي إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة.
وأشار الكومي إلى إن اتحاد الكرة قد فوجئ بأن المراقب الكاميروني زود لجنة الانضباط بفيديوهات جديدة قام بتسجيلها بهاتفه الشخصي.
وذكر الكومي، إن مصر تنتظر العقوبات النهائية التي سيتم توقعيها على السنغال حتي يتم تحريك الدعوي القضائية في المحكمة الرياضية للمطالبة بإعادة المباراة.
وكان منتخب مصر قد فاز على أرضه بهدف نظيف، وبنفس النتيجة انتهت مباراة الإياب لمصلحة السنغال لتتجه المباراة بعد ذلك إلى الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح التي عاندت الفراعنة من جديد أمام أسود التيرانجا الذين وصلوا إلى كأس العالم 2022.
المصدر: "wtskora"

نيسان ـ نشر في 2022-04-19 الساعة 12:02

الكلمات الأكثر بحثاً