اتصل بنا
 

جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

نيسان ـ نشر في 2022-04-26

x
نيسان ـ اختتمت مساء الإثنين، منافسات الجولة رقم 34 من مسابقة الدوري الإيطالي، بفوز يوفنتوس المثير على مضيفه ساسولو بنتيجة 2-1.
الجولة شهدت ابتعاد تشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، مستغلا غياب مطارده الصربي دوشان فلاهوفيتش عن التسجيل في مباراة فريقه يوفنتوس ضد ساسولو.
وسجل إيموبيلي هدف لاتسيو الأول في شباك ميلان، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية "روما".
ورفع إيموبيلي بهذا الهدف رصيده إلى 26 هدفا في الموسم الحالي، عزز بها صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بفارق 3 أهداف عن دوشان فلاهوفيتش أقرب ملاحقيه.
ومنذ بداية الموسم، يتواصل بقوة صراع ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بين تشيرو إيموبيلي ودوشان فلاهوفيتش المنتقل في يناير/ كانون الثاني الماضي إلى يوفنتوس من فيورنتينا.
وفي المركز الثالث، يأتي الأرجنتيني جيوفاني سيميوني، مهاجم هيلاس فيرونا، برصيد 16 هدفا، بالتساوي مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.
يذكر أن كريستيانو رونالدو توج بلقب هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي برصيد 29 هدفا، بفارق 5 أهداف أمام البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان السابق.
ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022
تشيرو إيموبيلي - لاتسيو - 26 هدفا
دوشان فلاهوفيتش - يوفنتوس - 23 هدفا
جيوفاني سيميوني - فيرونا - 16 هدفا
لاوتارو مارتينيز - إنتر ميلان - 16 هدفا
تامي أبراهام - روما - 15 هدفا
(العين)

نيسان ـ نشر في 2022-04-26

الكلمات الأكثر بحثاً